الارشيف / عرب وعالم / ايجي ناو

: مجلس النواب يعقد اجتماعاً طارئاً لبحث تعديل وزاري

كتب اخبار في السبت 2022/08/13 الساعة 07:21 ص ..: مجلس النواب يعقد اجتماعاً طارئاً لبحث تعديل وزاريعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : مصر ، والان الى النص.ذكرت مواقع إخبارية مصرية، أن مجلس النواب المصري سيجتمع السبت لمناقشة تعديل وزاري لبعض الحقائب الوزارية.   ووجهت الأمانة العامة لمجلس النواب، الدعوة للأعضاء لحضور جلسة طارئة ستعقد لمجلس النواب السبت.

ونقلت فضائية "إكسترا نيوز" الإخبارية المصرية عن مصدر وصفته بالمطلع قوله: "لا يوجد ما يفيد بموضوعات أخرى مطروحة للنقاش بمجلس النواب على نحو ما ذهبت به بعض المواقع الإلكترونية"، بخلاف  مناقشة تعديل وزاري لبعض الحقائب الوزارية، وفقاً لبوابة "الأهرام".

ويأتي انعقاد الجلسة في الإجازة البرلمانية والتي من المقرر لها أن تنتهي في بداية أكتوبر (تشرين الأول) القادم.


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

النواب اجتماعا طارئا تعديل وزاري

علما ان هذه كانت هذه تفاصيل مصر: مجلس النواب يعقد اجتماعاً طارئاً لبحث تعديل وزاري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا