الارشيف / عرب وعالم / ايجي ناو

بعد الاتفاق.. أول شحنة حبوب أوكرانية تحط في ميناء عربي

كتب أخبار العالم في الثلاثاء 2022/08/16 الساعة 11:35 م ..بعد الاتفاق.. أول شحنة حبوب أوكرانية تحط في ميناء عربيعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

لبنان كما كان مخططا.

ولم يكن موقعها واضحا في الأيام الأخيرة، لأنها أبقت جهاز الإرسال والاستقبال مغلقا.

.

وكانت الشحنة البالغ وزنها 26 ألف طن من الذرة متجهة في الأصل إلى لبنان، الذي يعاني أزمة اقتصادية خانقة.

تركيا حيث رست في ميناء مرسين في 11 أغسطس، وأفرغت جزءا من الشحنة هناك.

وعندما أبحرت مرة أخرى في اليوم التالي، لم تشغل جهاز الإرسال والاستقبال.

وقالت وزارة النقل الأوكرانية في مطلع الأسبوع إنها "ليست مسؤولة عن السفن والبضائع بعد مغادرتها أوكرانيا، ناهيك عن ذلك بعد مغادرة السفينة من ميناء أجنبي".

طرطوس.

وأضاف: "ما يهمنا أكثر أمران: الأول، أن تحصل أوكرانيا على تعويض مناسب عن الحبوب والمواد الغذائية والمحاصيل التي توفرها في هذه الحالة، والثاني أن يصل الطعام إلى حيث تشتد الحاجة إليه".


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

الاتفاق أوكرانية ميناء

كانت هذه تفاصيل بعد الاتفاق.. أول شحنة حبوب أوكرانية تحط في ميناء عربي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا