الارشيف / عرب وعالم / ايجي ناو

الأردن يضبط نصف طن من الحشيش ومليوني حبة مخدرة

كتب دولي في الخميس 2022/08/18 الساعة 11:26 م ..الأردن يضبط نصف طن من الحشيش ومليوني حبة مخدرةعلما ان المقال ينشر عبر ايجي ناو : ، والان الى النص.

أعلن الأمن العام الأردني أمس، عن ضبط نصف طن من مادة الحشيش المخدرة، وما يقارب مليوني حبة مخدرة، بعد عملية نوعية أسفرت عن إلقاء القبض على ثلاثة متورطين بعد اشتباك مسلح مع القوة الأمنية مما أسفر عن إصابة اثنين منهم.

وبحسب بيان أمني أكدت مديرية الأمن العام مواصلتها عملياتها النوعية المكثفة لضرب أوكار المخدرات، في أكبر مداهمة تنفذها منذ بدء المرحلة العملياتية الجديدة ضد تجار المخدرات ومروجيها.

وقال الأمن العام في البيان إن قوة أمنية من إدارة مكافحة المخدرات معززة بقوات أمنية خاصة داهمت مزرعة في منطقة الحلابات بمحافظة الزرقاء.

وأكد البيان أن المداهمة نُفذت بعد اكتمال المعلومات الاستخباراتية التي بينت لجوء مجموعة من أخطر تجار ومهربي المخدرات للاختباء في تلك المزرعة، مع بدء الحملة الأمنية في منطقة الرويشد، وفي محاولة منهم لإخفاء كميات ضخمة من المواد المخدرة كانت بحوزتهم .

وأشار البيان الصادر إلى أنه وفور بدء المداهمة حاول تجار المواد المخدرة الهروب من مكان اختبائهم، ونقل المواد المخدرة التي كانت بحوزتهم بواسطة مركباتهم، حيث جرت مطاردتهم، وتم قواعد الاشتباك معهم بعد قيامهم بإطلاق عيارات نارية باتجاه القوة .

وأكد أن جاهزية القوة الأمنية العالية مكنتها من السيطرة على الموقف بحرفية وإلقاء القبض على 3 من المتورطين، وإصابة اثنين منهم، أحدهما بعيار ناري والآخر إعطاب مركبته، وجرى نقلهما للعلاج، بينما لم تقع أي إصابات بين صفوف القوة الأمنية.

وتابع الناطق الإعلامي أنه ولدى تفتيش المركبات المضبوطة، جرى ضبط كميات ضخمة من المواد المخدرة قدرت بنصف طن من مادة الحشيش المخدرة، وما يقارب مليوني حبة مخدرة، إضافة لسلاح ناري أوتوماتيكي، وبوشرت التحقيقات ليتم تحديد جميع الأشخاص المتورطين في القضية وإلقاء القبض عليهم .

كانت مديرية الأمن العام أعلنت مطلع الأسبوع الحالي بدء تنفيذ عمليات نوعية في المناطق الشمالية الشرقية للأردن التي يعتقد أنها من المناطق الساخنة في تجارة المواد المخدرة.وكالات


المزيد والتفاصيل كاملة على الموقع الرسمي

الأردن الحشيش ومليوني مخدرة

كانت هذه تفاصيل الأردن يضبط نصف طن من الحشيش ومليوني حبة مخدرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

يشار الى أن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الوطن وقد قام فريق التحرير في ايجي ناو بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ايجي ناو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ايجي ناو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا