الارشيف / عرب وعالم / البشاير

انطلاق السباق اليوم: السيدات يحسمن معركة الانتخابات التشريعية في

قال الإعلامي حمدي رزق، إن الإعلام الكويتي فضل أن يعقد لقاء خاص مع وفد الإعلاميين المصريين المتواجد بالكويت لتغطية انتخابات مجلس الأمة
وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسئوليتي» على قناة «وزير الإعلام الكويتي وصف بشجرة عتيقة جدرها ثابت وفرعها في السماء، وأشاد بقاء الرئيس مع وزراء الإعلام العرب»، مشيرا إلى أن الانتخابات ستبدأ غدا من الثامنة صباح الخميس حتى الثامنة مساء.
وأوضح أن ما يقرب من 22 سيدة مرشحة ضمن انتخابات مجلس الأمة الكويتي، وهو ما يؤكد استمرار خطة تمكين المرأة في ، معلقا «عدد المصوتين من السيدات أكبر من الرجال، والنساء سيحسمن المعركة».
وتابع «هناك رغبة حقيقية أن يكون مجلس الأمة منتجا لصالح الشعب الكويتي، والجميع يرفع شعار تصحيح المسار، الجميع يتحدث الآن عن مصلحة المواطن الكويتي»، مردفا «الكرة الآن أصبحت في ملعب المواطن الكويتي خلال الانتخابات التشريعية،أعتقد الكويت بدأت عملية تصحيح المسار بإخراج الانتخابات من القبلية».
وأشار إلى أن عدد الناخبين في الانتخابات التشريعية بالكويت يبلغ حوالي 800 ألف، موضحا أن الصمت الانتخابي بدأ أيضا.




ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا