تفاصيل نتائج مفاضلة التعليم الموازي سوريا عبر موقع القبول الجامعي mof.sy برقم الاكتتاب

عرب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نتائج مفاضلة التعليم الموازي سوريا يترقب الآلاف من الطلاب الذين قد حصلوا على شهادة البكالوريا السورية ظهور النتيجة، حيث تعد من الأشياء الهامة لدي طلاب الجامعات السورية والمعاهد أيضًا، وكانت قد انتهت المرحلة الثانية من المفاضلة والتي كان التسجيل فيها من خلال الموقع الجامعي والقيام بتدوين رغبات الطلاب التي تصل إلي 35 رغبة.

قامت وزارة التعليم العالي بتخصيص موقع للإعلان من خلاله نتائج مفاضلة التعليم الموازي سوريا، وذلك رغبة منها في التسهيل على جميع المتقدمين والحصول على النتيجة فور ظهورها دون جهد منهم.

نتائج مفاضلة التعليم الموازي سوريا 2019

ينتظر الآلاف من الطلاب نتائج المفاضلة سوريا 2019 والتي قد انتهي منها خلال الامتحانات البكالوريا، وذلك بعد ظهور البكالوريا السورية الدورة الثانية 2019 منذ الأيام القليلة الماضية، ليبدأ البحث عن نتيجة المفاضلة العامة العلمي والادبي والمهني وايضًا الموازي.

رابط وزارة التربية السورية

وزارة التربية السورية

 

فيما يمكن لكافة الطلاب التعرف على التفاصيل الخاصة بالحد الأدني في كافة الكليات والتي يجب توفيرها لجميع الطلاب الناجحين في بكالوريا سوريا، ويقترب الإعلان عن المفاضلة العامة والتي تم تأكيدها من جانب وزارة التعليم العالي وذلك عبر نتائج المفاضلة العامة سوريا 2019.

مفاضلة التعليم الموازي

يتسائل العديد من الطلاب عن نتائج مفاضلة التعليم الموازي، حيث يتم الاستعلام عن النتائج من خلال موقع القبول الجامعي التابع لوزارة التعليم العالي في الجمهورية العربية السورية من خلال موقع وزارة التعليم العالي بسهولة ويسر.

اقرأ أيضًا.. ظهور نتيجة الإعدادية في ليبيا الدور الثاني 2019 على موقع منظومة الامتحانات برقم القيد

الجدير بالذكر، أن عدد الطلبة والطالبات الذين تقدموا لإمتحانات البكالوريا في سوريا هذا العام قد بلغ عددهم إلى 150.234 طالب وطالبة من الفرعين العلمي والأدبي، ووضعت الوزارة مستوى الإختبارات بما يتناسب مع مستويات الطلبة العلمية، إضافة إلى مراعاة الظروف التي تمر بها سوريا خلال هذه الفترة العصيبة.

سادت حالة من الفرح والتفاؤل بين الطلاب بعد  إعلان نتائج مفاضلة التعليم الموازي سوريا 2019 عبر موقع القبول الجامعي mof.sy برقم الاكتتاب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق