الارشيف / أزياء / ليالينا

مجموعة Miss Sohee هوت كوتور 2023

  • 1/2
  • 2/2

مجموعة Miss Sohee هوت كوتور 2023 - ليالينا

tr?id=255379612576900&ev=PageView&noscri

  • تاريخ النشر: منذ ساعة
  • 9.9K مشاركة

مجموعة Miss Sohee هوت كوتور 2023
20 صورة

في اليوم الثاني من أسبوع الموضة للأزياء الراقية في باريس، تتجه كل الأنظار إلى دار ميس سوي اشتهرت Miss Sohee، التي صممتها شركة Sohee Park، بأشكالها النحتية وزخارفها المزخرفة وتركيزها على شكل الزهور، بالنسبة لهذه المجموعة واصلت الشركة استكشاف تلك الموضوعات نفسها التي تقدم مجموعة من الفساتين المهيكلة بزخارف بتلات مجموعة فاخرة من الألوان من الشارتريوز إلى البنفسجي.

ولكن كانت واحدة من الإطلالات التي تميزت بين الأزياء الراقية هي المظهر مع الجمبسوت الوهمي الشفاف، مع زخارف وردية مزخرفة تم وضعها بشكل استراتيجي لتغطية الشكل، مقترنة برداء أبيض أثيري وقطعة غطاء رأس يعكس الزينة. 

حازت Sohee Park وهي شركة Central Saint Martins الكورية الجنوبية ومقرها لندن، على تقدير عالمي لعلامتها التجارية Miss Sohee وتصميماتها والتي غالباً ما تتضمن تطريزاً معقداً ودقيقاً بألوان نابضة بالحياة على تصميمات حادة، موسم بعد موسم، كانت النتائج  تعتبر تفكيراً تقدمياً بقدر ما هي مذهلة، ملكي كما هي أثيرية، لقد قاموا بتزيين صفحات المجلات وظهرت أزياؤهم في حفل Met Gala واختارت عضوات فريق Blackpink ملابسهم في إحدى حفلاتهم. 

تفاصيل مجموعة Miss Sohee هوت كوتور 2023

  • قدمت العلامة التجارية مجموعتها لربيع 2023 في باريس خلال عروض الأزياء الراقية وشددت الإطلالات الـ 23 التي تم الكشف عنها على المدرج على ما تجلبه العلامة التجارية من أناقة لا يمكن إنكارها، مع لمسة من السريالية مع إطلالات غنية بكل ما في العالم.
  • لطالما وصفت الشركة عملها بأنها أزياء راقية، بسبب فلسفتها حول استخدام ما هو مطلوب فقط والالتزام بعدم الإفراط في الإنتاج وقد وُصفت مجموعات Miss Sohee السابقة على هذا النحو مرارا وتكراراً فمن المنطقي أن تخطو العلامة التجارية إلى هذه المرحلة وتنتقل بعملها إلى باريس. 
  • لم تكن العلامة التجارية مدرجة في التقويم الرسمي، لهوت كوتور وهو اعتماد رسمي صادر عن شركة Chambre Syndicale de la Couture الفرنسية ومع ذلك، غالباً ما يستخدم المصطلح لوصف العمل الفريد من نوعه والمصنوع بحرفية استثنائية.

  • إنها أيضاً خطوة ذكية بالنسبة إلى Miss Sohee لتظهرها وسط موجة مجموعات الأزياء الراقية الجديدة، مع موسم الجوائز على قدم وساق.

أبرز القطع في مجموعة Miss Sohee هوت كوتور 2023

  • على النقيض من التصميمات الضخمة للموسم الماضي، تم الاحتفاظ بالتصميمات لتكون ملائمة للجسم مع مشدات للمساعدة في تحقيق أشكال الساعة الرملية.
  •  كانت التطريزات معقدة من الزهور والطيور والحشرات مستوحاة من لوحات فنان كوري من القرن التاسع عشر.
  •  لقد قاموا بتزيين المسارات ذات الطبقات من الشيفون والتول على أرقام حورية البحر المتعرجة أو المشدات المبطنة بالترتر على شكل قلب لفساتين الساتان الضيقة
  • مع سلسلة من البلورات السوداء سقطت من خط العنق لرأس سائل منتفخ في الساتان الأخضر والذي بدا مثيراً للغاية.
  •  كان الساتان واحداً من العديد من الأقمشة المعاد تدويرها التي تم انتقاؤها من Nona Source وهي منصة إعادة بيع عبر الإنترنت أطلقتها شركة LVMH في عام 2021 والتي توفر المنسوجات والجلود من Maisons de Couture التابعة للمجموعة.

9.9K مشاركة

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2023 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: مجموعة Miss Sohee هوت كوتور 2023%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا