فساتين صيفية موضة بحسب شكل الجسم

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

تعتبر الفساتين الواسعة المصممة بخامات ناعمة وخفيفة وألوان وطبعات مشرقة أكثر الفساتين المناسبة لفصل الصيف .


شاهدي أجمل موديلات فساتين صيفية من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف ، وتعرفي الى طريقة إختيار الموديل المناسب لشكل جسمك.

تابعي المزيد:الفساتين الواسعة في مجموعات ربيع وصيف 2020

فساتين مخططة موضة صيف 2020
 

noon by noor
noon by noor


أثبتت صيحة الفساتين المطبعة بالتقليمات حضور كبير على منصات العروض، بعض الفساتين زينت بخطوط أفقية مثل الموديلات الموقعة من موسكينو Moschino ونون باي نور Noon by Noor، اعتمدي هذا النمط اذا كنت طويلة ونحيفة الجسم، أما القصيرات فننصحهن بإختيار الفساتين المطبعة بخطوط عمودية كما في التصاميم التي رصدناها لدى بادجلي ميشكا Badgley Mischka.

الفساتين المنقطة موضة

 

Altuzarra
Altuzarra

هذا الموسم سطع نجم الفساتين المطبعة بنقاط البولكا Polka dots dresses، قدمت ماركة ألتوزارا Altuzarra فستان طويل غير متماثل الحواف مزج بين الطبعات الصغيرة والكبيرة وسيطر اللون الأسود والنقاط الصغيرة على القسم العلوي منه، لذا نرشحه للممتلئات، أما فستان كارولينا هيريرا Carolina Herrera الواسع المصمم على هيئة القميص سيساعد في إخفاء عيوب الجسم ويزيد من طولك، نسقيه مع صندال بيج أو حذاء أحمر مدبب.

تابعي المزيد:فساتين واسعة موضة ربيع وصيف

فساتين مشجرة من مجموعات 2020

Tory Burch
Tory Burch

ازدانت فساتين هذا الموسم بأنماط الزهور، بعضها تميز بالطبعات الناعمة كما في الموديلات التي تألقت بها عارضات ليلا روز Lela Rose وتوري بورش Tory Burch، تناسب هذه التصميمات كافة أشكال القامات لا سيما القصيرة، كما ننصحك بإعتماد الفستان الطويل ذي الياقة الدائرية والأكمام المنسدلة المنفوخة من توقيع جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.

فساتين بطبعات مميزة آخر موضة

 

michael kors
michael kors

لا تزال النقوشات البرية مهيمنة على إبداعات الدور العريقة، قدم مايكل كورس Michael Kors فستان يعلو الركبة محدد للقامة ومزين بكشاكش حول الحواف سيعزز أناقتك في حال كنتِ نحيفة أو تملكين قوام الساعة الرملية، كما أعجبتنا الفساتين الطويلة بالطبعات البوهيمية من توقيع ماركة إيترو Etro.

 

تابعي المزيد:فساتين واسعة تخفي عيوب الجسم لربيع وصيف 2019

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق