البدلات بالجيوب البارزة موضة أساسية لربيع وصيف

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ظهرت على منصات ربيع وصيف بقوة موضة البدلات بالجيوب البارزة؛ أي الجيوب الكبيرة على جوانب الجواكيت، والتي تعد واحدة من الصيحات المستجدة أو المعاد تقديمها بتصاميم عصرية على ساحة الموضة العالمية.

بدلة بالجيوب البارزة من غوتشي Gucci
بدلة بالجيوب البارزة من غوتشي Gucci
 

رأينا البدلات بالجيوب البارزة بتصاميم بدلات كاجوال تناسب الشابات، وأخرى رسمية مناسبة لأوقات العمل والدوام، أو الخروجات التي تتطلب مستوى معيناً من الأناقة. أما عن ألوانها؛ فجاءت متعددة ومتنوعة، لتتناسب مع مختلف الأذواق وألوان البشرة، وحتى الإطلالات.

تعالي وتعرفي معنا على أبرز تصاميم البدلات بالجيوب البارزة التي رصدتها «سيدتي» على منصات عروض أهم الدور العالمية، والتي تعتبر أساسية في خزانتك خلال ربيع وصيف 2020؛ كي تستوحي منها.


أجمل البدلات بالجيوب البارزة موضة ربيع وصيف 2020

أجمل البدلات بالجيوب البارزة الرسمية

بدلة بالجيوب البارزة لإطلالة رسمية فاخرة من أليكساندر ماكوين Alexander McQueen
بدلة بالجيوب البارزة لإطلالة رسمية فاخرة من أليكساندر ماكوين Alexander McQueen
 

 


إذا كنتِ تبحثين عن القطع المميزة هذا ؛ اختاري من مجموعات ربيع وصيف 2020 التي قدمها المصممون العالميون على منصاتهم خلال أسابيع الموضة العالمية أجمل البدلات بالجيوب البارزة والكبيرة على الجوانب، والتي تعتبر موضة الموسم.

اخترنا لكِ من ستيلا ماكارتني Stella McCartney هذه البدلة بالجيوب البارزة باللون الأبيض، والمصممة بطريقة عصرية مريحة وكاجوال مع حزام على الخصر من الرافيا؛ لإطلالة صيفية مميزة.
يمكنكِ مزجه مع إكسسوارات بلون البيج أو النيود.

كما لفتتنا من غوتشي Gucci بدلة بالجيوب البارزة مصممة من قماش الدنيم متعدد الظلال؛ لإطلالة عصرية بامتياز وأسلوب cool مريح هذا الموسم.
نسّقي الإطلالة مع سنيكرز أبيض وستكونين الأجمل!

تابعي المزيد:طرق البليزر آخر موضة صيف 2020 من أشهر العلامات لإطلالة أنيقة

أجمل البدلات بالجيوب البارزة الكاجوال

بدلة بالجيوب البارزة من ستيلا ماكارتني Stella McCartney باللون الأبيض
بدلة بالجيوب البارزة من ستيلا ماكارتني Stella McCartney  باللون الأبيض
 

 


من قال إن ارتداء البدلات بالجيوب البارزة هو فقط لأوقات النهار؟ فقد رصدنا على منصات العروض الكثير من التصاميم الفاخرة للبدلات بالجيوب البارزة الراقية المثالية للمناسبات الفاخرة من توقيع أهم الدور.

وقد جاءت أبرزها بدلة بالجيوب البارزة مصممة من القماش الميتاليك باللون الذهبي الفاخر من علامة غوتشي Gucci؛ وهي الأنسب لإطلالة مسائية.

كما لفتتنا جداً البدلة بالجيوب البارزة باللون الأسود مع الدانتيل الراقي، والتي رأيناها ضمن أليكساندر ماكوين Alexander McQueen. هذه البدلة مصممة للمرأة العاشقة للإطلالة الراقية المفعمة بالأنوثة والفخامة. نسقيها مع حذاء أسود لماع بكعب؛ لتجذبي الأنظار.

تابعي المزيد:فساتين سهرة راقية لعيد الفطر من أسبوع الهوت كوتور ربيع 2020

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق