أسهل الوصفات الطبيعية لشد اليدين قبل الزفاف

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم يعد هناك حاجة إلى زيارة صالونات التجميل للحصول على بشرة مثالية أو يدين ناعمتين، سنقدّم لك فيما يلي وصفات منزلية تساعدك على العناية باليدين قبل الزفاف:

تابعي المزيد: مكياج عرايس فخم جداً

 

 

وصفة الطماطم

يد العروس
يد العروس

من المعروف عن الطماطم أنها تشتمل على الكثير من مضادات الأكسدة والفيتامينات والمواد المغذية التي تساعد في شد الترهلات والتخفيف من تجاعيد اليدين، لذلك تواظب السعوديات على استخدامه. إذ يكفي أن تعصري بضع حبات من الطماطم وتطبقي العصير على يديك وتتركيه الى أن يجف. من ثم، اغسلي يديك وشطفيها بالماء البارد.

 
وصفة الخيار

وصفات طبيعية لتنعيم يد العروس
وصفات طبيعية لتنعيم يد العروس


يمتلك الخيار قدرة كبيرة على تجديد البشرة ومكافحة شيخوختها، كما يشدها ويرطبها في الأعماق، بالتالي هو فعال جداً في التخلص من ترهلات اليدين. قطعي حبتين من الخيار الى دوائر وضعيها على أماكن الترهلات واتركيها مدة عشر دقائق. من ثم شطفي يديك بالمياه الباردة.

تابعي المزيد: طرق ووصفات لإزالة الجلد الميت حول الأظافر

 
وصفة زيت الزيتون

زيت الزيتون
زيت الزيتون

يساهم زيت الزيتون في تغذية البشرة وترميم البشرة، مما يعمل على شد ترهلات اليدين ومكافحة ظهور التجاعيد. لذلك واظبي يومياً على تدليك يديك بزيت الزيتون الطبيعي، وذلك لمدة نصف ساعة، وبعد فترة ستلاحظين فرقاً واضحاً على يديك.

تابعي المزيد: مكياج عروس كلاسيكي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق