ريهانا تُعلن توقف علامة فنتي للإزياء إلى أجل غير مسمى

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت ريهانا والمجموعة الفرنسية LVMH عن إيقاف خط أزياء فنتي Fenty Fashion House إلى أجل غير مسمى بعد أقل من عامين على إطلاقه، وتوقفت العلامة عن النشر عبر حسابها على انستغرام في الأوّل من يناير، ومن المتوقع أن يُغلق الموقع الإلكتروني نهائياً بحلول نهاية فبراير أو أوائل مارس المقبل.
لم تكن ريهانا وشهرة علامة Fenty في مأمن من تداعيات الجائحة، وبالرغم من أن الدار لم تذكر السبب المباشر لتوقف العلامة لكن السبب الرئيس يعود لما يمر به قطاع الموضة من خسائر في الفترة الحالية، وأفادت LVMH في بيانها أن القرار جاء مشتركاً مع ريهانا لتعليق نشاط فنتي ومقرها أوروبا انتظاراً لظروف أفضل.
من جهة أخرى ستواصل LVMH دعم علامات من عناصر مجموعات Fenty مثل Fenty Beauty و Fenty Skin والمشاركة في مشروعها الناجح للملابس الداخليةSavage X Fenty.
يأتي الإعلان بإغلاق علامة الأزياء Fenty بعد نجاح جولة لجمع تمويل بقيمة 115 مليون دولار لمصلحة علامة الملابس الداخلية Savage X Fenty قامت بها L Catterton، وهي شركة أسهم خاصة مدعومة من LVMH لدعم نموالعلامة وتوسعها في تجارة التجزئة.

قد يهمك ايضا

ريهانا تعتذر للمسلمين بعد استخدامها نصوصًا مقدسة كموسيقى لعرضها المثير

ريهانا تقدم اعتذارًا رسميًا بعد اتهامها بالإساءة للإسلام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق