أفكار شبابية لتنسيق التنورة بألوان الصيف الساطعة موضة

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحضّري لتتألقي بأفكار التنورة القصيرة هذا الصيف، إذ سيطرت هذه الصيحة على مجموعات دور الأزياء العالمية، Alessandra Rich التي صممت التنورة بنقشة الورود مع الأزرار الأمامية ونسّقتها مع الكروب توب بالنقشة والألوان نفسها. من جهتها، قدّمت دار Christian Siriano طقماً باللونين الأبيض والأحمر تميّز بنقشة المربعات وتألف من التنورة مع البليزر القصيرة.

نسّقي التنورة القصيرة باللون الأخضر مع التوب الواسعة بنقشة البولكا دوت الملوّنة من مجموعة Dice Kayek لربيع وصيف ، وأكملي اللوك بحذاء مفتوح صيفي أبيض بكعب مسطّح. أما دار Balmain فقدّمت إطلالة نسقت فيها التنورة القصيرة باللون الأخضر aqua والتي تميّزت بالشق من الأمام والقصة الهندسية عند الخصر، ونسقتها مع الحذاء باللون الفوشيا لمزيج عصريّ من الألوان يناسب فصل الصيف. التنورة القصيرة كانت حاضرة بقوة أيضاً في مجموعات Elisabetta Franchi، Louis Vuitton، وMIU MIU.
أفكار تنسيق التنورة بألوان الصيف الساطعة
إن كنتِ تفضّلين أفكار تنسيق التنورة الميدي أو الطويلة، فالخيارات أيضاً متعددة ويمكن أن تستوحي أجمل أفكار تنسيق التنورة من أزياء ربيع وصيف 2021. دار Dolce&Gabbana صممت التنورة بنقشة الـpatchwork بألوان الصيف الزاهية وتميّزت التنورة بقصتها المنفوخة ونسّقتها مع التوب الأسود الضيق، وفي إطلالة ثانية صممت التنورة المزيّنة بالنقشات المختلفة ونسّقتها مع القميص الأبيض والحزام العريض.

ومن أجمل أفكار تنسيق التنورة بأسلوب شبابي إستوحي من etro حيث تم تنسيق التنورة الميدي الواسعة مع القميص والجيليه الكروب. والألوان كان نقطة قوّة دار Hermes التي نسّقت التنورة باللون البرتقالي مع الجاكيت الجلد باللون الأحمر.

قد يهمك ايضا

إليك أكثر 10 إطلالات مُميزة لأنجي المُقدم استوحي منها أفكارًا لأنقاتكِ

أبرز صيحات اللون الأزرق "الباستيل" من وحي موضة الشارع لخريف 2020

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق