فساتين زفاف من قطعتين لعروس

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شاهدنا الكثير من فساتين الزفاف العادية والكلاسيكية، ولكن إذا كنت تحبين الإطلالة المميزة عليك اختيار فستان زفاف من القطعتين التي تتناسب مع عروس والتي تبحث عن الحرية والتميّز. تقلّب العروس صفحات العديد من تصاميم الأزياء لفساتين الزفاف، ولكنها تتوقف جيداً عند الفساتين التي تتألف من قطعتين. هذا اللوك يليق بالفتاة العصرية والجريئة التي تبحث عن لوك مختلف عن باقي الفتيات. كما أن ذلك الفستان هو مرح وعصريّ، وسهل التنقل. كما يمكن الاستفادة من القطعتين كل واحدة على حدا، وتنسيق قطع أخرى معها بستايل يمكن القول أنه يشبه الغجريات.

يعتبر فستان الزفاف من القطعتين تصميماً مثالياً لحفلات الزفاف التي تقام في الهواء الطلق، ويتناسب مع أجواء الربيع والصيف، ولا يتلاءم مع فصل الشتاء. يتألف الثوب من قطعة عادة  تكون مطرزة من أقمشة الدانتيل، وقد تكون من دون أكمام أو أحياناً بنصف أكمام، حسب ذوق كل فتاة. أما القطعة الثانية فتكون بالإجمال واسعة وفضفاضة، وأحياناً على شكل تنورة واسعة متناسقة بين القطعتين، وكأنّ تمّ فصلهما عن بعضهما البعض. يليق ذلك الثوب بالفتاة الممتلئة قليلاً، فهو يخفي عيوبها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موديلات فساتين زفاف بوهيمية لعروس عام 2021

موديلات فساتين زفاف مع ياقة على شكل "قلب" تعرفي عليها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق