أجمل فساتين السهرات من مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ليس بالضرورة أن تختاري فستان السهرة من مجموعات الأزياء الراقية كي يبدو أنيقاً وفاخراً. فقد قدّمت الدور العالمية باقة من فساتين السهرة ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف تميّزت بتصاميم المبتكرة والغنيّة.

 

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti
ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti


اختارت علامة ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti أن تقدّم فستاناً أسود بقصّة حورية البحر  وبأكمام محفورة لتتألقي به في مناسباتك الفاخرة وسهراتك.  انتعلي حذاء بكعب عالي باللون الأسود أو الفضي واحملي حقيبة كلاتش باللون الفضي لتزيدي من أناقة إطلالتك.

فساتين سهرة
ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti

ومن العلامة نفسها ستجدين تصميم فستان مصنوع بالكامل من الشراشيب والريش، وهو تصميم لافت يمنحك إطلالة فريدة وفاخرة في السهرات.

 

أناكيكي Annakiki 

فساتين سهرة
أناكيكي Annakiki


ومن الريش الأبيض الناصع قدّمت علامة أناكيكي Annakiki هذا الفستان المكشوف عند الكتفين والذي يأتي بقصّة مستقيمة وطول يغطي الكاحلين. اختارت العلامة أن تنسّق بعض الإكسسوارات العملية والعصرية مع هذا الفستان، إلا أنك تحتاجين إلى إكسسوارات مميّزة ورسمية لتزيدي من أناقته في السهرات كصندل مرصّع بالستراس وحقيبة كلاتش من الجلد اللامع أو الباييت.

 

تابعي المزيد: فساتين سهرة راقية من وحي ريا أبي راشد

 

بربري Buberry

فساتين سهرة
بربري Burberry


تصميم أنيق وناعم قدّمته علامة بربري Burberry يناسب الفتيات والسيدات اللواتي يبحثن عن إطلالة فاخرة إنما بسيطة في الوقت نفسه. يتميّز هذا الفستان بلونه الذهبي المشرق الذي لا يحتاج إلى الكثير من الإكسسوارات والإضافات لتتألقي في سهراتك.

 

تابعي المزيد: أجمل موديلات فساتين سهرة مصنوعة من قماش الستان لصيف 2021

 

كريستيان ديور Christian Dior

فساتين سهرة
كريستيان ديور Christian Dior


هذا الفستان من توقيع دار كريستيان ديور Christian Dior ينافس بفخامته أبرز تصاميم الأزياء الراقية. اعتمدت الدار على صيحة الثنيات والكشاكش لتقدّم قطعة فريدة ومميّزة في خزانة كل امرأة تبحث عن الأناقة الفاخرة.

 

كريستيان سيريانو Christian Siriano

فساتين سهرة
كريستيان سيريانو Christian Siriano


وبفخامة الثنيات والكشاكش نفسها قدّمت علامة كريستيان سيريانو Christian Siriano هذا الفستان القصير المموّج بألوان متفاوتة بين الأحمر الداكن والفضي الميتاليكي. هو تصميم غريب وجريء في الوقت نفسه، يليق بكل من تبحث عن إطلالة غير تقليدية في السهرات.

 

تابعي المزيد: أجمل موديلات فساتين سهرة من وحي نسرين طافش

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة