جنيفر لوبيز وبن افليك الثنائي الأبرز في مهرجان البندقية السينمائي

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تألقت النجمة جنيفر لوبيز إلى جانب صديقها وخطيبها السابق بن افليك في ختام مهرجان البندقية السينمائي بدرورته الثامنة والسبعين. أطلت النجمة الأيقونية بفستان أبيض من الدانتيل الأبيض بطول متوسط من فالنتينو وازدان بعقدة انثويه عند العنق وأحاطت خصرها بحزام رفيع. كما انتعلت معه حذاء pvc شفافا وهو الأكسسوار الذي رأيناه على الكثير من نجمات السجادة الحمراء مؤخرا ومنهن ميغان فوكس نظرا لإبرازه طول الساقين بشكل جذاب. وقد تفنن العديد من المصممين هذا في تنفيذه مثل كريستيان لوبوتان وجانفيتو روسي وغيرهم...

مهرجان البندقية السينمائي
جنيفر لوبيز الصورة من موقع footwearnews.com

 

 

وخلال افتتاح The last Dual سجل الثنائي الذي عرف في السابق بلقب BENIFER لحظات تاريخية إذ أطلت جاي لو بفستان أبيض مطرز عند صدره بأحجار براقة، وتميز بقصة ضيقة ونسقت معه حذاء وكلاتش براقا. الفستان من تصميم المبدع اللبناني جورج حبيقة. وأطل النجم السينمائي والمخرج بن أفليك بتاكسيدو أسود كلاسيكي  ولم يفارق صديقته على السجادة الحمراء. لقد بدا الثنائي الأشهر هذا الموسم في غاية الانسجام والتناغم.

مهرجان البندقية السينمائي
جنيفر لوبيز وبن افليك الصورة من موقع دايلي مايل الإلكتروني 

 

ومن الإطلالات الساحرة نذكرالنجمة جودي كومير التي ارتدت فستانا أسود من الدانتيل  المزدان بتكسيرات شفافة وانتعلت booties أسود حتى الكاحل، وسرحت شعرها بشكل طبيعي.

مهرجان البندقية السينمائي
جودي كومير الصورة من موقع دايلي مايل الإلكتروني 

 

كما أطل النجم مات دايمون في مهرجان البندقية السينمائي بتاكسيدو أسود مع زوجته التي تألقت بفستان سهرة راق أسود مرصع بأحجار سوداء براقة من تصميم جورجيو أرماني.

مهرجان البندقية السينمائي
مات دايمون وزوجته الصورة من موقع دايلي مايل الإلكتروني 

 

ومن اكثر الإطلالات سحرا تلك التي سجلتها الحسناء وملكة جمال العالم السابقة أوليفيا كولبو التي ارتدت فستانا راقيا من التركواز مصنوعا من الشيفون والدانتيل ويتمتع بتنورة منسدلة واسعة مع ذيل قصير. 

مهرجان البندقية السينمائي
أوليفيا كولبو الصورة من موقع دايلي مايل الإلكتروني 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة