"CHANEL" تطلق مجموعة الملابس الجاهزة لربيع وصيف

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بطاقة الدعوة لحضور مجموعة شانيل CHANEL للملابس الجاهزة لربيع وصيف تميزت بصورة العارضة فيفيان روهنر بالأسود والأبيض وهي تلتقط صورة فوتوغرافية. وفي هذا السياق، تقول فيرجيني فيارد: "بما أن الموضة مرتبطة بالملابس والعارضين والمصورين، اعتاد كارل لاغيرفيلد على تصوير إعلانات شانيل بنفسه. ، أقدم التحية للمصورين لأني أحب الطريقة التي يرون شانيل من خلالها. إنها تدعمني وتلهمني".تولى الثنائي المبدع Inez &Vinoodh التقاط صور هذه المجموعة المميزة، إضافة إلى خمسة أفلام إعلانية شارك فيها كل من ليلي روز ديب، وألما جودوروسكي، وجيني، وريبيكا دايان وكوانا تشايزينغهورس-بوتس. وقد حملن جميعاً الكاميرا بيدهن بحيث تم التقاط الصورة نفسها لهنّ جميعاً.

تقول فيرجيني فيارد: "لا شك في أن الكاميراآلة سحرية تعيدّ إلينا الكثير من الذكريات. لطالما أحببت أصوات الفلاش التي كانت تتوالى خلال الأزياء في حقبة الثمانينيات أثناء مرور العارضات على المنصات. أردت استذكار هذا الشعور". المجموعة الجديدة تضمّ ملابس سياحة بسيطة جداً بالذهبي أو الأبيض مع حواف سوداء، وفساتين قصيرة من التويد الوردي أو البنفسجي، وتنانير من القماش الشبكي، وسترات مزينة بكروشيه متعدد الألوان وبذلات دنيم. كما ظهر الكثير من النقوش المطبعة، ولاسيما أجنحة الفراشات الكبيرة والملونة على الشيفون الأسود.

   قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

شانيل تكشف تفاصيل عرض مجموعة كروز الموسم المقبل

تعرف على أحدث أشكال اكسسوارات موضة ربيع وصيف 2021

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة