"شانيل" تطلق أول مجموعة مجوهرات راقية تخصص لعطر "N°5"

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفالاً بمرور 100 عام على عطر "N°5"، قدم باتريس لوجيرو، مدير استوديو تصميم المجوهرات بـ"شانيل" CHANEL، مجموعة "COLLECTION N°5"، أول مجموعة مجوهرات راقية على الإطلاق تُخصص للعطر.وتضمنت المجموعة 123 قطعة، تبرز كل واحدة منها الجوانب المختلفة لعطر "N°5"، من القارورة إلى الأثر العطري.وأهم ما يميز هذه المجموعة غير المسبوقة، هو قلادة استثنائية مرصعة بألماسة عيار 55.55 قيراطاً. وحدها دار شانيل CHANEL قادرة على تخصيص مجموعة مجوهرات راقية لأشهر العطور في العالم.

كما تعكس مجموعة "COLLECTION N°5" السمات الرئيسية للعطر الأسطوري: الإبداع الجريء والمواد النبيلة والأنوثة الواضحة، إلى جانب الطابع القوي الحميمي، والمواكب لكل العصور. من خلال 123 قطعة مجوهرات مرنة وهندسية، تعبر "شانيل" CHANEL عن رؤيتها من تناقض بين التصميم الغرافيكي للقارورة وجاذبية العطر. ويلقي استوديو الابتكار بالضوء على خمسة عناصر مميزة لعطر "N°5"، من خلال تركيبات من الأحجار الكريمة النادرة والاستثنائية.زهرة الخليج تختار لك أبرز القطع، التي تألفت منها المجموعة:

    قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

"سوذبيز دبي" تنظم معرض للمجوهرات والفنون يتضمن روائع نادرة من الفن الإسلامي

أجمل موديلات المجوهرات الرمضانية بتوقيع مصممات عربيات

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة