طرق البلوفر التريكو الخفيف للمحجبات

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بلوڤر التريكو يُعد من أكثر القطع أناقة وعملية بتصميمه الفريد من نوعه والمناسب لجميع النساء المحجبات في فصل الخريف، فهو يوفر لك الأناقة اللازمة مع الاحتشام الذي تبحثين عنه، لذا نجد أن الكثيرات من مدونات الموضة العربيات يعتمدنه في إطلالاتهن الحالية بأفكار متجددة، فاتبعي الإطلالة الأقرب لذوقك والمناسبة لك.

دينا رزق بتنسيق بلوفر التريكو مع البنطلون الواسع

دينا رزق بتنسيق بلوفر التريكو مع البنطلون الواسع -الصورة من حسابها على الانستغرام


حرصاً على مواكبة خطوط الموضة بأسلوب أنيق ومحتشم، لفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية، دينا رزق، بتنسيق بلوفر التريكو باللون الرمادي والمصمم بشكل خفيف مع رقبة مرتفعة وقلادات فضية متعددة إلى جانب بنطلون أحمر واسع، وأكملت اللوك بحذاء رياضي وحقيبة باللون الأبيض مع حجاب بني مطبع بنقوش الزهور الخريفية، لمنحك أناقة تليق بإطلالاتك المختلفة.

سارة بغدادي ببلوفر التريكو مع بنطلون الجينز الواسع

سارة بغدادي ببلوفر التريكو مع بنطلون الجينز الواسع -الصورة من حسابها على الانستغرام


لأن اللون الرمادي بدرجاته يُعد من أكثر الألوان رواجاً في عام 2021، لا سيما موسم الخريف، نختار لك إطلالة حيادية الألوان لمدونة الموضة والإعلامية اللبنانية الخبيرة في مجال الأزياء، سارة بغدادي، التي أطلت ببلوفر التريكو المصمم برقبة مرتفعة بأسلوب ناعم وخفيف مع بنطلون من الجينز الرمادي المصمم بقصة واسعة، وأكملت اللوك بحذاء رياضي باللون الأبيض وقبعة باللون الرمادي الداكن.

إطلالة عملية ببلوفر التريكو من دعاء عكاشة

إطلالة عملية ببلوفر التريكو من دعاء عكاشة -الصورة من حسابها على الانستغرام


لتنسيق بلوفر التريكو في إطلالاتك اليومية للعمل أو الجامعة، يمكنك اتباع أسلوب مدونة الموضة المصرية، دعاء عكاشة، التي ظهرت بقميص أبيض ناعم مع بلوڤر تريكو باللون الأزرق الفاتح المصمم بأكمام منفوخة مع بنطلون عملي بقصة مستقيمة باللون البني، وأكملت أناقتها بحجاب أبيض مطبع وحقيبة من الجلد الأخضر إلى جانب حذاء رياضي أبيض.

تابعي ايضا: موديلات سترات مريحة وفضفاضة للمحجبات

خريفي من لينا صنوبر

تنسيق خريفي من لينا صنوبر -الصورة من حسابها على الانستغرام


لا تتخلى أي مدونة موضة عن إطلالات اللون البني بدرجاته المختلفة كل خريف، فعلى الرغم من بروز الألوان الأخرى فإننا نجد أنه المناسب دوماً لكل إطلالة، لذا اختارت مدونة الموضة واليوتيوبر الفلسطينية، لينا صنوبر، إطلالة مميزة ببلوفر التريكو البيج مع بنطلون زهري بخصر مرتفع مزين بفيونكة ناعمة وحجاب زهري من الشيفون الملفوف بأسلوب ناعم وحقيبة من الجلد البني، لخيار يومي مميز وعملي مناسب لإطلالاتك اليومية المختلفة.

تنسيق التنورة وبلوفر التريكو من دينا مراد

تنسيق التنورة وبلوفر التريكو من دينا مراد -الصورة من حسابها على الانستغرام


في إطلالة مونوكروم حيادية الألوان، لفتت أنظارنا مدونة الموضة المصرية دينا مراد بتنسيقها للقميص الأبيض الكلاسيكي مع بلوڤر التريكو وتنورة مستقيمة باللون الرمادي، وأضافت لتكمل جمالها اكسسوارات باللون الأسود مع حزام رفيع محدد للخصر.

إطلالة كاجوال من جهاد البنا

إطلالة كاجوال من جهاد البنا -الصورة من حسابها على الانستغرام


للوك كاجول أنيق وبسيط، نختار لك إطلالة مدونة الموضة المصرية، جهاد البنا، التي تأنقت ببنطلون من الجينز الرمادي المصمم بقصة ضيقة مع بلوفر التريكو الزهري المصمم بأسلوب طويل مُزين بوشاح بكاروهات اللونين الأسود والأبيض مع حجاب أسود ناعم، لخيار يومي دافئ مناسب لإطلالاتك المختلفة ويمنحك راحة وأناقة.
تابعي ايضا: صور ملابس محجبات يومية وبتصاميم مريحة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة