ارتدي السروال لإطلالة عصرية على طريقة هيفاء وهبي

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تواصل الفنانة هيفاء وهبي إبهار متابعيها على حسابها الخاص على إنستغرام بإطلالاتها الجريئة واللافتة والتي تجعلها تبدو أصغر سناً وأكثر شباباً. وفي جولة على إنستغرام هيفاء وهبي، لفتتنا إطلالاتها بالسراويل الكاجوال والتي يمكنك أن تستوحي منها إطلالاتك العصرية.

هيفاء وهبي بالسروال العسكري

هيفاء وهبي- الصورة من حسابها على إنستغرام

 


في إحدى إطلالاتها التي لفتت بها أنظار معجبيها بجرأتها وتميّزها، اختارت هيفاء وهبي سروالاً ضيّقا بالطبعات العسكرية بدرجات اللون الرمادي، نسّقت معه توب بأكمام محفورة ومطبّعة بالرسومات وانتعلت حذاء رياضياّ باللون الأسود. بإمكانك أن تستوحي من هيفاء هذه الإطلالة وأن تمنحيها بعض الانتعاش من خلال اختيار توب بلون مغاير وفاتح كالأبيض أو الأحمر أو الزهري..

تابعي المزيد: هيفاء وهبي تخطف الأنظار بإطلالة جذابة

 

هيفاء وهبي بسروال من قماش الدنيم

هيفاء وهبي- الصورة من حسابها على إنستغرام


الألوان الترابية كانت عنوان إطلالة هيفاء في هذه الصورة حيث اختارت سروالاً من الدنيم باللون البني الفاتح، نسّقت معه توب بأكمام محفورة باللون الأبيض ومزيّنة برسم كبير، فيما اختارت حقيبة باللون البني أيضاً مع حزام عريض باللون البيج. إذا كنت تعشقين الألوان الترابية الدافئة فإن هذه الإطلالة من هيفاء ستشكّل مصدر إلهام مثالي بالنسبة إليك.

تابعي المزيد: هيفاء وهبي تعود الى الأزياء البراقة

هيفاء وهبي بالجينز الأزرق

هيفاء وهبي- الصورة من حسابها على إنستغرام


في هذه الإطلالة استطاعت هيفاء أن تحصل على إطلالة سبور شيك، حيث ارتدت سروال جينز باللون الأزرق ممزّق عن الركبتين، ونسّقت معه توب بأكمام محفورة باللون الأبيض مع بعض الرسومات الناعمة. واختارت هيفاء حقيبة باللون الزهري لتضفي لمسة انتعاش على إطلالتها، وانتعلت حذاء بكعب عالي باللون نفسه. إذا أردت الحفاظ على لمسة عنصرية في إطلالتك، ننصحك بانتعال حذاء رياضي بدل الكعب العالي.

هيفاء وهبي بالليغينغ الأسود

هيفاء وهبي- الصورة من حسابها على إنستغرام


هي إطلالة رياضية بامتياز. فقد ارتدت هيفاء سروال ليغينيغ باللون الأسود ونسّقت معه توب باللونين الرمادي والأصفر وبأكمام محفورة أيضاً، وانتعلت حذاء رياضياً. أما الحقيبة فاختارت باللون البرتقالي الفاقع لتزيد من حيويّة الإطلالة.

تابعي المزيد: 7 إطلالات صيفية للنجمة هيفاء وهبي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة