النجمات يتألقن في حفل ختام السينمائي

مصر اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتم مساء أمس السينمائي فعالياته بدورته الخامسة، وحضرت النجمات بأزيائهن الأنيقة إلى هذه المناسبة ليسجّلن على السجادة الحمراء آخر إطلالاتهن لهذا الحدث السنوي. إطلالة الممثلة اللبنانية جيسي عبدو كانت من أكثر الإطلالات أناقة مساء أمس، حيث تألقت بفستان من المخمل الأسود مع شقّ عالي تزيّنه الشرائط. يتميّز الفستان بقصّة الكتف الواحدة والكم الطويل، ويأتي مرفقاً بذيل ماكسي. وقد اختارت جيسي أن تزيّنه بإكسسوارات من الجلد الأسود، حذاء PUMP بكعب عالي وحقيبة كلاتش، وأغنت إطلالتها بمجموعة مجوهرات مصنوعة من الذهب الأبيض والماس. اختارت ماغي بو غصن فستاناً بدرجات اللون الأصفر المشرق، وبقصّة حورية البحر. تصميم الفستان ناعم وأنيق، تزيّنه الكسرات عند أسفله وهو من توقيع دار المصمّم الراحل باسيل صودا. وقد زيّنت ماغي إطلالتها ببعض المجوهرات المصنوعة من الذهب الابيض والماس والتي زادت من حيويّة إطلالتها.

لختام المهرجان اختارت يسرا فستان ماكس مقسوم إلى قسمين الأول باللون الأسود والثاني باللون الميتاليكي الفضي. الفستان من توقيع المصمّم اللبناني طوني ورد وهو مرفق بوشاح طويل. بعد أن سجّلت أجمل إطلالاتها ضمن فعاليات المهرجان، ها هي بشرى تختتم حضورها على السجادة الحمراء بفستان باللون الأزرق الدافئ وبقصّة أميرية ساحرة. يتميّز الفستان بقصّة الكتف الواحدة والتي تأتي على شكل كشاكش ناعمة. وهو مرفق بذيل طويل ويزيّن خصره حزام أسود رفيع. اختارت لهذه الليلة فستاناً بقصّة حورية البحر مصنوعاً من المخمل الناعم باللون الأسود وتزيّنه ترصيعات عند الصدر على شكل ثعبان. ويأتي الفستان مرفقاً بقفازات من القماش نفسه.

هذا الفستان منح شيرين إطلالة شبابية وناعمة، فقد اختارت تصميماً من توقيع المصمّمة جيمي معلوف مصنوعاً من الصوف الناعم وبكتف واحدة مع شق طويل عند الساق. وقد زيّنت الفستان بحزام عريض لتمنحه المزيد من اللمسات الأنثوية. تألقت النجمة الشابة منة شلبي بفستان بليسيه بأكمام محفورة تزيّنه طبقات الكشاكش الناعمة عند الأسفل. وقد اعتمدت منة تسريحة الشعر المرفوع بالكامل وزيّنت إطلالتها بأقراط متدلية وسوار ناعم وخاتم مرصّع بالأحجار. قد تكون هذه أجمل إطلالات في مهرجان الجونة السينمائي، حيث اختارت فستاناً باللون الفضي المرصّع بالكامل بالأحجار البرّاقة وبكتف واحدة. الفستان من توقيع المصمّم اللبناني جورج حبيقة، وهو مرفق بوشاح طويل عند الكتف. وقد أغنت ياسمين إطلالتها هذه بمجموعة مجوهرات من الذهب الأبيض والماس.

كما تألقت الممثلة أمل بوشوشة في الحفلة الختامية لمهرجان الجونة السينمائي بفستان باللون الزهري مرصّع بالكامل بحبيبات الباييت الملوّنة من توقيع المصمّم اللبناني جورج حبيقة. يتميّز الفستان بقصّته الجريئة عند الصدر وبكاب طويل يبدأ من الكتفين لينتهي بذيل ماكسي. وقد اختارت لهذا الفستان حقيبة كلاتش باللون البنفسجي الداكن. أما الإعلامية ريا أبي راشد فقد اختارت من توقيع المصّمم نفسه فستاناً باللون الأحمر القاني وبتصميم جريء عند الصدر مع فتحة طويلة عند الساق، وانتعلت حذاء صندل مرصّعات بأحجار الكريستال اللامعة لتضفي لمسة إشراق على إطلالتها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرفي على ذوق ريا أبي راشد في اختيارها للمجوهرات الكلاسيكية

ريا أبي راشد تتألق في أحدث ظهور بالأسود والفضي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة