استقبلي بأجمل موديلات فساتين محجبات

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تبحث السيدات دوماً مع اقتراب المبارك عن إطلالات أنيقة وعصرية ليعتمدنها في ، ولا سيما المحجبات، فإليك أبرز صيحات الأزياء من مدونات الموضة المحجبات.

رهف الشامي بالفستان المطبع

رهف الشامي بالفستان المطبع
تُزين النقوش بمختلف أحجامها وألوانها تصاميم الربيع لتمنحك أناقة فريدة من نوعها، ومنها نرصد لك إطلالة مدونة الموضة المصرية، رهف الشامي، التي تأنقت بفستان أسود ناعم مكمل بقماش الشيفون على الأطراف ومزين بطبعات اللون البيج والبنفسجي لمنحك أناقة مميزة، ويكمل التصميم بقماش الدانتيل الأسود في أطراف التصميم لخيار أكثر تميزاً، ويمكنك أن تكمليه بحجاب بنفسجي وحزام أسود محدد للخصر مع بوت طويل

الفستان المطبع من حنان الحكيم

الفستان المطبع من حنان الحكيم
إن كنتِ تبحثين عن الفستان المنقوش بألوان مميزة تواكب أجواء العيد المبهجة، فقد ظهرت حنان الحكيم بفستان أبيض مزين بطبعات لأشكال هندسية باللون الزهري والأزرق النيلي والأصفر والتيفاني، والتي اعتمدتها مع أكمام منفوخة وحزام محدد للخصر، وأكملت اللوك بحجاب أبيض وحذاء وحقيبة باللون الفوشيا.
تابعي المزيد: طريقة ارتداء الجاكيت دون أكمام مع الحجاب

علا عبد الحميد بفستان عصري

علا عبدالحميد بفستان عصري
علا عبدالحميد بفستان عصري
لا تتردد الفتيات المحجبات في اختيار التصاميم البسيطة للفساتين، والتي تمنحهن البساطة والتميز بألوانها وحشمتها، ومنهن مدونة الموضة المصرية، علا عبد الحميد، حيث أطلت بفستان باللون الأحمر الداكن مع حجاب بيج بقصة منسدلة، وانتعلت حذاءً ناعماً باللون البيج، فيما كسرت رتابة اللوك بحقيبة ضخمة ملونة بالأحمر والبيج والأزرق.

روان عمرو بالفستان حيادي الألوان

روان عمرو بالفستان حيادي الالوان
لا تتخلى الفتيات الكلاسيكيات عن الفساتين البسيطة ذات الألوان الحيادية، ولهن اخترنا من مدونة الموضة المصرية، روان عمرو، إطلالتها بفستان أبيض مطبع بالأسود ومصمم بأكمام منفوخة مع حزام محدد للخصر، ولجأت للحذاء الرياضي الأبيض والحجاب الأبيض لتكمل أناقتها من خلالهم.

منة السني بالفستان الصارخ

منة السني بالفستان الصارخ
يؤكد خبراء الموضة أن الأخضر بمختلف درجاته يُنير عالم الموضة لصيف وربيع هذا العام، ولأناقتك في العيد نختار الفستان الأخضر الصارخ والمصمم بأكمام واسعة وعصرية مع حزام محدد للخصر، وأكملت مدونة الموضة المصرية، منة السني، هذا اللوك بسلسال ضخم وملون مع حقيبة فوشيا وحذاء رياضي أبيض، واعتمدت لأناقتها حجاباً من الساتان المطبع بدرجات الألوان المختلفة.
تابعي المزيد: اللون البرتقالي يتسلّل إلى إطلالاتك في العيد

ملاحظة: الصور من حسابات مدوّنات الموضة على إنستغرام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة