عاجل

موديلات عبايات باللون الأزرق 2022

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبرع المصممون في إبتكار العبايات الملونة بمواكبة أحدث خطوط الموضة في كل عام، ومن وحي أحدث الصيحات اخترنا لك اليوم موديلات عبايات باللون الأزرق لتتألقي بها في عام 2022.

رهف الشامي بعباية فضفاضة

رهف الشامي بعباية فضفاضة

تحرص الكثيرات من النساء على حشمتهن وتألقهن بالعباية، لذا يلجأن للعبايات الفضفاضة بالألوان الكلاسيكية الأكثر مواكبة لخطوط الموضة، ومنه نختار لكن اليوم هذه العباية من مدونة الموضة المصرية، رهف الشامي، والتي تأنقت بعباية زرقاء فضفاضة مطرزة بالأبيض والكحلي بشكل بسيط وهادئ مع حجاب أزرق ناعم، وأكملت أناقتها بفستان أبيض فضفاض ونظارة سوداء ضخمة لمنحها الأناقة البسيطة والمناسبة لمختلف المشاوير اليومية.

تسنيم أبو سيدو بعباية عملية

تسنيم ابو سيدو بعباية عملية

تنسق تسنيم أبو سيدو إطلالاتها بأناقة عملية بسيطة لتناسب مختلف المناسبات، ومنه اختارت عباية سماوية عملية بقصة معطف البليزر مع تصميم الأكمام الواسعة، ولجأت للحجاب السماوي لتكمل أناقتها مع أزياء كاجوال مرتكزة على تيشيرت أبيض حيادي اللون وبنطلون من الجينز الأزرق، وأكملت أناقتها بحقيبة بيضاء مستطيلة مطبعة بالأسود، مع حذاء عملي باللون الأبيض والمزين بالفصوص الصغيرة.

روان عمرو بعباية مطرزة

روان عمرو بعباية مطرزة

العبايات الواسعة المطرزة تبرز أنوثة كل فتاة بشكل مميز ومختلف، ومنه اخترنا لك هذه الإطلالة من روان عمرو، والمصممة ببساطة محتشمة ومواكبة لخطوط الموضة، حيث تميزت العباية بلونها الأزرق البارد والمصمم من قماش الكتان مع تطريز الزهور وأوراق الشجر البيضاء في الأطراف مع تصميم الأكمام الواسعة، ونسقت لهذه الإطلالة فستاناً ابيض وحذاءً عملياً.
تابعي المزيد: العباية مع بنطلون الجينز

شوق محمد بعباية البشت

شوق محمد بعباية البشت

عبايات البشت من أكثر القطع الرائعة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهراً محتشماً ومميزاً في مختلف الأوقات، لذلك حرصت الكثيرات من مدونات الموضة على اقتناء عبايات البشت بأشكال متنوعة، ومنهن مدونة الموضة، شوق محمد، والتي ظهرت بعباية البشت السماوية والمطرزة بالفصوص اللامعة في أطراف الأكمام، ونسقتها مع فستان أبيض واسع وحجاب لامع باللون الأزرق المنسدل على الكتفين، وأكملت أناقتها بحقيبة سماوية من الجلد وحذاء لامع مزين بكريستالات براقة.

آية فوزي بعباية الأزرق النيلي

اية فوزي بعباية اللون الازرق النيلي

لا تتخلى مدونة الموضة المصرية عن العبايات الخليجية في إطلالاتها المختلفة، ومنه ارتدت عباية البشت باللون الأزرق النيلي والمصممة بخفة ومطرزة بأشكال هندسية فضية على الأطراف، مع تنسيق اللون السكري لمنحك التميز والبساطة في مختلف المناسبات.

لولوة الخطاف بعباية من المخمل

لولوة الخطاف بعباية من المخمل

عبايات المخمل هي من أكثر العبايات العملية الفخمة والمتناسبة مع مختلف المناسبات، لذا أطلت مدونة الموضة واليوتيوبر الكويتية، لولوة الخطاف، بعباية من المخمل الأزرق المصممة بقصة واسعة مع حقيبة سوداء مطرزة بعدة ألوان، لمنحها التألق والحيوية لإطلالتها البسيطة.
تابعي المزيد: موديلات أحذية مناسبة لإطلالاتك بالعبايات

ملاحظة: الصور من حسابات مدوّنات الموضة على إنستغرام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة