استوحي حقيبة باللون الأصفر لإطلالات منعشة هذا الموسم

سيدتى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الحقيبة من أهم قطع الإكسسوارات التي تعتمدها النساء في إطلالاتهن اليومية، ومع تعدد واختلاف صيحات الموضة، أصبحت للحقائب تصاميم عصرية وألوان مبهجة وجريئة، تتناسب مع إطلالاتكِ الشبابية الجذابة. ويحظى اللون الأصفر برواج ملحوظ هذا الصيف، حيث قدمته أشهر دور الأزياء العالمية في ربيع وصيف 2022 بموديلات وقطع مختلفة تناسب جميع الأذواق والإطلالات.
في السطور التالية تقدم لكِ "سيدتي.نت"، حقائب باللون الأصفر من وحي النجمات ومدونات الموضة:

حقيبة باللون الأصفر من وحي زروق

حقيبة باللون الأصفر من وحي درة زروق
في إطلالة نهارية جذابة، اعتمدت النجمة درة زروق حقيبة أنيقة باللون الأصفر، جاءت الحقيبة بتصميم كبير باللونين الأبيض والأصفر، وجاءت مُطبعة بالرسوم الهندسية، مع ذراع بتصميم دائري باللون الأبيض، وحزام كتف طويل وعريض بتصميم الحقيبة نفسه.
ونسقت درة مع الحقيبة بلوزة بتصميم طويل وواسع باللون الأصفر، وأكمام طويلة واسعة، وجيوب أمامية على الصدر، مع توربان متعدد الألوان.

حقيبة باللون الأصفر من وحي منة السني

حقيبة باللون الأصفر من وحي منة السني
في إطلالة راقية بالعباية المفتوحة، اعتمدت مدونة الموضة منة السُني حقيبة كتف باللون الأصفر بتصميم أنيق، صُممت على شكل مستطيل صغير، مع ذراع على شكل سلسلة معدنية باللون الفضي.
ونسقت منة السُني الحقيبة مع عباية بتصميم مفتوح باللونين الأبيض والأسود، وفستان ماكسي باللون الأبيض، بينما أكملت إطلالتها بتوربان باللون الأسود ونظارة شمسية، إضافة إلى حذاءٍ بكعبٍ عالٍ باللون البيج.

حقيبة باللون الأصفر من وحي

حقيبة باللون الأصفر من وحي ياسمين صبري
في إطلالة أنثوية شبابية، اعتمدت النجمة ياسمين صبري حقيبة باللون الأصفر بتصميم جذاب، حيث صُممت على شكل مربع صغير، بذراعين بتصميم دائري من الجلد الأصفر اللامع، ومُزينة بإكسسوارات معدنية باللون الفضي.
ونسقت ياسمين صبري الحقيبة مع فستان أنيق مُطبع بالرسوم، وجاء بتوب بتصميم الكب، بدون أكمام، مع تنورة بتصميم A Line، ذات شق أمامي.
تابعي المزيد موديلات شنط ذهبية وفضية للسهرات من وحي النجمات

حقيبة باللون الأصفر من وحي ياسمين وجدي

حقيبة باللون الأصفر من وحي ياسمين وجدي
في إطلالة أنيقة وراقية، اعتمدت مدونة الموضة ياسمين وجدي حقيبة صغيرة باللون الأصفر الداكن بتصميم أنيق، على شكل مستطيل، بأذرع بتصميم نصف دائري من المعدن باللون الفضي، ونسقت معها فستاناً باللونين الأبيض والأسود.
وأكملت ياسمين إطلالتها بإيشارب باللون الرمادي الباستيل، بينما انتعلت حذاءً مسطحاً باللون الأصفر.

حقيبة مزيّنة بالأصفر من وحي

حقيبة باللون الأصفر من وحي نسرين طافش
في إطلالة كاجوال نهارية، اعتمدت نسرين طافش حقيبة باللون الأصفر بتصميم ناعم، صُممت بحجم متوسط، وجاءت مُطبعة بالورود باللونين الأزرق والأحمر، مع ذراع بتصميم نصف دائري من الجلد الأصفر والأزرق. ونسقت نسرين طافش مع الحقيبة، تيشرت باللون الأبيض بتصميم نصف الكم، مع بنطلون من الجينز الأزرق الفاتح، جاء بتصميم واسع وممزق، مع حزام من الجلد باللون البني، بينما انتعلت حذاءً مسطحاً باللون الفضي اللامع.
تابعي المزيد موديلات تنانير باللون الأصفر للمحجبات لصيف 2022

ملاحظة: الصور من حسابات النجمات ومدوّنات الموضة على إنستغرام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة