أفضل صيحات خواتم الخطوبة

ليالينا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يحكم الإبداع والتفرد موضة خواتم الخطوبة لعام 2022، حيث يسعى الأزواج للتعبير عن قصة حبهم الفريدة وإضفاء المعاني الخفية فيها سواء من خلال الحجر المركزي أو التصميم أو التفاصيل الداخلية، فإن إضافة تلك اللمسة الشخصية ستكون الذكرى التي يحتفظ بها طوال حياتهم، من السوليتير المذهل إلى مجموعات ملونة والظلال الدقيقة إلى ملاحظات الحب المخفية، اكتشفي هنا دليلنا لصيحات خواتم الخطوبة الرئيسية لعام 2022 التي ستحبينها بالتأكيد.

استمري في القراءة للحصول على تحليل كامل لأبرز صيحات خواتم الخطوبة لعام 2022 وتسوقي أو شاهدي أو احفظي التعديل مسبقاً كمصدر إلهام لكِ في المستقبل.

خواتم خطوبة بأشكال بيضوية

بالإضافة إلى شكل الكمثرى، كانت الأشكال البيضاوية هي الشكل الماسي الأكثر طلباً لخواتم الخطبة، السوليتير البيضاوي هو الخيار الأفضل طوال عام 2022، إنها تبدو جميلة على الأصابع وتعتبر من التصاميم الخالدة.

خواتم الخطوبة بحجرين 

بعد نشر العديد من المشاهير العالمين أمثال المغنية Ariana Grande وعارضة الأزياء Emily Ratajkowski وميغان فوكس خواتم خطبتهم ذات الحجرين، نتوقع ارتفاعاً في حلقات "Toi et Moi" التي تتميز بحجرتين كبيرتين وكلما كان التصميم فريداً، كان ذلك أفضل.

خواتم خطوبة بأشكال ممدودة

بالإضافة إلى الكمثرى والأشكال البيضاوية، لقد بدأ الناس ينجذبون كثيراً نحو الأشكال الممدودة، هناك أيضاً أحجار مستطيلة ذات اتجاه مزدوج.

خواتم خطوبة مكتنزة

نتوقع هذا الموسم ارتفاعاً في خواتم الخطوبة الكبيرة ذات الإلهام العتيق في أنماط الذهب الأصفر المصقولة والمكتنزة حيث يشهد هذا العام التصاميم العتيقة من الماضي من حيث الأنماط الكثيفة ذات المنحنيات من الذهب الأصفر الدافئ والتصميمات المنقسمة التي تنحني حول الأحجار الكريمة ألوا ألماس المركزي التي تذكرنا بتصاميم الثمانينات.

خواتم خطوبة بتصميم عتيق

تصميم الهالات هي موضة أخرى مستوحاة من الطراز العتيق مع تصميمات خواتم الخطوبة على شكل الهالة البارزة، حيث شاهدنا العديد من المشاهير يميلون بالفعل نحو هذا الموديل الكلاسيك المستوحى من الطراز القديم في اختيار الماس الأبيض أو الملون أو خاتم من الأحجار الكريمة بتصميم على شكل هالة.

خواتم خطوبة بأحجار ملونة

كانت الأحجار الكريمة بديلاً شائعاً للماس الأبيض خلال السنوات القليلة الماضية والتي يبدو أنها ستستمر مثل الياقوت والزمرد والياقوت الأزرق (الذي يأتي بالعديد من الظلال المختلفة)، تحمل الأحجار الملونة الكثير من المعاني والجمال والجاذبية، البعض يستخدمها وفقاً لتاريخ ميلادهم بحسب حجر البخت الخاص بشهر الميلاد أو للتعبير عن الأبراج الخاصة بهم أو الألوان المفضلة لهم أو رمزاً للحظ.

إننا نرى الماس الملون أو الأحجار الكريمة تحظى باهتمام كبير مثل الياقوت أو الزمرد أو الماس الملون أو الأحجار الكريمة الملونة الأخرى ويواصل المشاهير مثل إليزابيث أولسن وكريستين بيل وزوي سالدانا وكاتي بيري وليدي غاغا وبليك ليفلي وسكارليت جوهانسون، دفع هذا الاتجاه إلى الأمام من خلال ارتداء خواتم الخطوبة الخاصة بهم ذات الأحجار الكريمة الملونة باللون الأخضر أو ​​الوردي أو الأصفر أو البني المعدني طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة