الارشيف / أزياء / ليالينا

تسقي التنورة الجينز بأكثر من طريقة بأفكار سهلة

لقد جاء الطقس الجيد أخيراً ليبقى ومعه الملابس التي تجلب أجواء الصيف من فساتين الكروشيه والسراويل القصيرة المصنوعة من الكتان والقبعات والنظارات الشمسية كلمسة أخيرة، لتنسيق مظهر مميز، لا شيء أفضل من أن تدعي نفسك تنجذب إلى موضة الملابس مثل السترة والجينز المرقع أو التنورة الجينز وهي واحدة من القطع التي نشهدها مؤخراً في كل مكان.

هنا نقدم لكِ الطريقة التي يمكنك تنسيقها مع التنورة الجينز بها للحصول على مظهر رائع يمكنك ارتداؤه في المكتب أو في نزهة غير رسمية.

تنورة جينز مع بلوزة محبوكة

من أبسط مفاتيح ارتداء الملابس بشكل جيد هو مزج الأنماط التي تبدو للوهلة الأولى متناقضة، على سبيل المثال، بلوزة قصيرة محبوكة مع سترة أو تنورة من الجينز مع بلوزة بولو من نمط Preppy، يمكنك اختيار البلوزة باللون الذي تفضلينه وهذا هو أفضل شيء في تنورة الجينز، فهي تناسب أي لون.

تنورة جينز مع حذاء كاوبوي

نظراً لأن تنورة الجينز ملفتة للنظر في حد ذاتها، فإن الجمع بينها أمر بسيط مثل إضافة بعض الأساسيات، في هذه الحالة، مثل أحذية رعاة البقر، سيكون هذا النوع من الإطلالات هو المفضل لدى الفتيات الأكثر كلاسيكية وأيضاً لأي شخص يتطلع إلى الحصول عليه بالشكل الصحيح دون تعقيدات، يمكنك تغيير السترة إلى بلوزة عادية أو تيشيرت، على الرغم من الحفاظ على الألوان المحايدة، فأنتِ تعلمين أنكِ سترتدين دائماً ملابس أنيقة.

التنورة الجينز بستايل بوهيمي

يسعد عشاق الطراز البوهيمي هذا الموسم لأن جمالية السبعينات تكتسح بفضل عودة صيحات الموضة مثل البنطلونات الواسعة والأهداب أو البوهو شيك الجديد.

تنورة جينز مع سترة جلد

أفضل ما تفعله صيحات الموضة لهذا العام هو تحقيق أقصى استفادة لمشترياتنا وارتداء الملابس التي كانت تمثل اتجاهاً رائعاً لعدة مواسم، هذه هي حالة هذا الاقتراح، الذي تحدّثه السترة الجلدية، التي انتصرت في الشتاء بفضل التنورة الطويلة التي سيتم ارتداؤها أكثر من الآن وحتى الصيف، لإضفاء مزيد من الهواء الربيعي، اختاري إضافة الصنادل.

تنورة جينز طيات

على الرغم من أن معظم مظاهر هذا الثوب أكثر حداثة أو جرأة، إلا أن هناك أيضاً إصدارات مهذبة جداً من تنورة الجينز بفضل ماركات مثل Dior، يميز المنزل هذا التصميم بخصر منتفخ وطول ميدي أسفل الركبة يبدو رائعاً مع قميص أساسي ومع الأحذية لهذا الموسم مثل أحذية بلاتفورم، مزيج مثالي لأن هذا النوع من الطول يمكن أن يطرح بضعة سنتيمترات من الارتفاع إذا كنتِ ترتدينه مع حذاء مسطح للغاية.

تنورة جينز مع سترة بليزر

هل تريدين الذهاب إلى المكتب مع التنورة الجينز الخاصة بكِ؟ افعلي ذلك بدون أي تعقيدات عن طريق إضافة الأساسيات التي لا تفشل أبداً في الزي مع قميص وسترة بليزر، أضيفي حزاماً فوق السترة أيضاً يساعد في جعل المظهر أكثر إرضاءً، كما يجعلك تبدين أطول، لذلك لا تحتاجين إلى حذاء بكعب عالٍ لإطلالة رائعة.

تنورة جينز مع بلوزة ملونة

على الرغم من أن الملابس ذات الألوان المحايدة هي الأفضل بالنسبة للبعض، إلا أنكِ تريدين أن تمنحي جرعة أكبر من اللون في مواعيد  الصيف هذا الموسم يجب أن تجرب اللون الأخضر والوردي الفوشيا والبرتقالي، يبدو الأخير رائعاً على الشقراوات والسمراوات وهو خيار مثالي لإبراز سنرة بشرتك في الصيف.

طقم جينز كامل مع التنورة

لا يمكن أن يكون الخيار الذي يتضمن اتجاهات أخرى للموسم وهو الدنيم المزدوج، غير موجود في هذه القائمة، إن ارتداء الجينز بالكامل فكرة تسللت إلى مظهر العديد من خبراء الموضة وعلى الرغم من أن الإصدار الأكثر تكراراً هو القميص والسراويل أو الجاكيت فوق الفستان، يمكنك أيضاً نسخ الإلهام من خلال التنورة الطويلة من الجينز، أفضل شيء هو أن له تأثير أي مظهر أحادي اللون، إنه ينمق إلى أقصى حد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا