الارشيف / أزياء / ليالينا

موديلات الجاكيتات التي ستحتاجينها طوال العام

كلما كان المناخ غير مؤكد، كلما كان من المستحسن التركيز على الطبقات والملابس الخارجية والتي هي قطعة أساسية لتكوني قادرة من خلالها على عمل الطبقات بأسلوب معين!
من الواضح أنه لا داعي للقلق، الآن صيحات الموضة تقدم لنا بدائل لجميع الأذواق من حيث الجاكيتات، كل ما عليكِ فعله هو اختيار الملابس التي تناسب أسلوبك في التأنق! ولكن ما هي أكثر صيحات الموضة روعة في الوقت الحالي؟ حسناً، لتسهيل الأمر عليكِ في المهمة الشاقة المتمثلة في اختيار موديلات الجاكيتات قررنا إعداد دليل صغير لموديلات الجاكيتات المختلفة.

جاكيتات بومبر

الهدف الأفضل (نعم، أيضاً من حيث الأسلوب!) هو الذي يقوم به دائماً الجاكيت البومبر المنفوخ، من بين السترات المناسبة للطقس المتقلب الأكثر تنوعاً وعملية ورائعة لعام 2022، لا يزال هناك سترة بومبر الأكثر شهرة والتي تعتبر هدفاً حقيقياً ليتم ارتداؤها قليلاً، فوق بلوزة قصيرة أو متداخلة مع الهودي.

جاكيتات الجينز

عادت سترة الجينز الكلاسيكية إلى صيحات الموضة والأفضل من هذا إنه يمكنك تجربته طوال الموسم، باختصار، الجاكيت الجينز مناسب مع أي شيء، يتم ارتداء الجينز مرة أخرى كسترة، لماذا لا تستفيدين منه لتجربة مظهر كلي لطيف للغاية؟ أضيفي السترة الجينز إلى فستانك أو فوق قميص وبنطلون لمظهر كاجوال.

سترة بليزر

يبدو أن عصر السترة البليزر لا ينتهي أبداً! ولذا، فمن بين السترات لعام 2022، يظل النموذج "الرجالي" الكلاسيكي البديل الشامل لجميع المناسبات، نصيحتنا؟ قومي بتخزينه جيداً، بألوان وأنماط مختلفة واستخدميه لكل من المظهر غير الرسمي والأزياء الأكثر رسمية، السترة ستكون قطعتك المفضلة ثقي بنا.

جاكيت تويد 

أصبحت جاكيتات التويد سائدة في مجموعات ربيع وصيف 2022 وتتبع نموذج شانيل الأيقوني، بين قصات والتفاصيل الدقيقة المدهشة، نعم، لأن التفاصيل التي تُحدث فرقاً حقاً في سترات التويد الجديدة تماماً هي الألوان: ظلال الباستيل وظلال النيون هم الأبطال الحقيقيون لنسيق التويد الفاخر، لارتدائها بالتنسيق مع السراويل القصيرة أو التنانير القصيرة أو فوق الجينز، هذه الجاكيتات خي هاجس يمكنك المراهنة عليه للحصول على مظهر فاخر مناسب لأي وقت.

جاكيتات قصيرة

تشتد موضة عام 2000 أيضاً بين السترات وهذا أمر مؤكد، في الواقع، الجاكيتات القصيرة كانت من بين القطع التي احتفلت بأوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، نجد السترات القصيرة والمقصصة والقصيرة جداً مثالية للارتداء بخصر منخفض للغاية، يعتبر هذا الاتجاه، الذي شوهد على منصات العرض أولاً وانتشر على وسائل التواصل الاجتماعي بعد ذلك، مثالياً لمظهر "Preppy" لكنها رائعة حتى لو كانت تصميمها "هجيناً".

جاكيتات قميص "شاكيت"

تصميم ونسيج هجين بين السترة والقميص: إنه القميص الصوف "Shackets"، أحد أرقى الملابس الخارجية في الوقت الحالي ومناسب للربيع والصيف والطقس الانتقالي.

جاكيت مبطن

هذه هي السترات المبطنة الجديدة، الموضة التي غزت بالفعل ربيع وصيف 2022! إن السترات المبطنة الجديدة ذات الحشوة الخفيفة هي بالفعل أساس العديد من الإطلالات خارج أوقات العمل ذات الحالة المزاجية الأكثر تبايناً من أكثر الملابس الرياضية مع سروال كارغو أو جينز إلى أكثر الملابس روعة مع الفساتين، فإن أروع الملابس تكتمل جميعها بجاكيت مبطن.

الجاكيتات الجلدية

مع استعادة صيحات الموضة من أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين لربيع وصيف 2022، عادت الجاكيتات الجلدية (أو المعطف!) من الجلد، يصبح الجلد الأسود خياراً متعدد الاستخدامات يمكن استخدامه في آلاف المناسبات، سيثبت جاكيت الجلد الكلاسيك أنه اختيار شخصي للتباهي بأزياء ذات لمسة حضرية!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا