الارشيف / أزياء / سيدتى

تتألق بالأحمر في أحدث ظهور لها

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

تألقت النجمة بعد مشاركتها في مهرجان "كان" السينمائي بدورته الخامسة والسبعين بإطلالة باللون الأحمر القرميدي، من فندق "ون أند أونلي لو سان جيران" من جزر الموريشوس. فالفستان رائع التفصيل من دون أكمام، ومزود بحمالات عريضة ويتسم بقصة درابيه عند الصدر وبتنورة ذات قماش مزموم وينسدل بحرية بقصة ميدي.

ياسمي صبري تتألق بالأحمر

ويُذكر أنّ النجمة تميزت بإطلالات رائعة بفساتين ذات طابع بوهو شيك Boho Chic، خلال جولاتها الى الخارج، ومنها ما أعددناه لك من صور نشرتها النجمة على انستغرامها الخاص.

ياسمين صبري ترتدي الفستان اللاميه المموج

وتميزت ياسمين صبري بفستان مموج مستوحى من أعماق المحيط الأزرق، وهو مصنوع من قماش اللاميه. الزي يتميز بقصة مقفولة من الأعلى وتنورة واسعة. وقد حملت حقيبة سوداء وتوينت بعقد يحيط بعنقها.
تابعي المزيد: ياسمين صبري تحتفل بيوم ميلادها بإطلالة حمراء تتحدى بها برودة الشتاء
وخلال زيارتها جزر الموريشوس، تألقت بفستان أزرق إنديغو من تصميم اليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi يتسم بقصة كتف واحدة، وبتنورة واسعة تنسدل بحرية على قوامها. وقد اعتمرت النجمة قبعة من القش.

ياسمين صبري تتألق باللون الإنديغو

ياسمين صبري وفساتين الكتف الواحدة

ياسمين صبري تحمل حقيبة من ديور Dior

تميزت ياسمين صبري خلال استعدادها لاستقلال طائرة خاصة بفستان من القطن الأبيض، يتميز بقصة كتف غير متجانسة يزدان بعقدة أنثوية، وقد حملت حقيبة تسوّق من ديور Dior. واتسمت تسريحة الشينيون المنخفض، التي اعتمدتها بالرقي والعملانية في آن واحد.
تابعي المزيد: مجوهرات النجمات العربيات في ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

ياسمين صبري تتألّق بالميتاليكي

ياسمين صبري تتألّق بفستان براق

كما تألقت النجمة في مهرجان كانّ السينمائي مؤخراً بفستان ساحر للمصمم رامي قاضي ،هو مصنوع من القماش الميتاليكي المموج والذي يتراوح ما بين الأبيض والزهري والفوشيا، وحملت حقيبة براقة منمقة وتزينت بمجوهرات ماسية من كارتييه Cartier.


ملاحظة: الصور من حساب ياسمين صبري على انستغرام

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا