الارشيف / أزياء / سيدتى

طريقة عمل مكياج ناعم للعروس في ليلة الحناء

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

إذا كنت تتحضرين لليلة الحناء، عليك تدليل بشرتك ومدها بالمتطلبات اللازمة، وتعزيز جمال مظهرك من خلال اعتماد مكياج ناعم يبرز ملامحك بطريقة هادئة وراقية بعيداً عن المبالغة. انطلاقاً من ذلك، نرصد لك في هذا المقال، طريقة عمل مكياج ناعم للعروس في ليلة الحناء يضمن لك إطلالة عرائسية في غاية الأناقة والرقي.
تابعي المزيد: مكياج عيون بنفسجي وفضي لعروس 2022


تحضير البشرة

تحضير البشرة ضرورية قبل ليلة الحناء

 

تحضير البشرة هو الخطوة الأهم التي على العروس القيام بها قبل ليلة الحناء، نظراً الى أنه يضمن لها بشرة صحية ومتجددة وأكثر نضارة وتوهجاً، والأهم بشرة نقية خالية من الشوائب، مما يجعل بشرتها في ليلة الحناء ساطعة ومضيئة وناعمة كالحرير. لذلك، اتبعي روتين العناية بالبشرة المعتاد، وعززيه بسيروم الفيتامين السي والكريم المرطب، وماسك الوجه الملائم لنوع بشرتك، إضافة الى استخدام مقشر لطيف يعمل على إزالة طبقات الجلد الميت وتجديد البشرة وتعزيز عملية إنتاج الكولاجين فيها.


أساسيات البشرة

تغطية خفيفة للبشرة لليلة الحناء


في ليلة الحناء، احرصي على اعتماد مكياج بشرة ناعم تركزين فيه على إخفاء الشوائب إن وُجدت ومنح بشرة وجهك إشراقة وتورداً طبيعيين. قومي أولاً بتطبيق البرايمر، من ثم مرري القليل من الكونسيلر على منطقة حول العينين، وامزجيه بواسطة طرف إصبعك. من ثم، طبقي كريم الأساس بلون قريب الى لون بشرتك، (اختاريه بتغطية خفيفة في حال عدم وجود شوائب على بشرتك، وبتغطية متوسطة إذا كنت تعانين من العيوب) باستخدام فرشاة الفاونديشن، على أن توزعيه بشكل متساوٍ على أنحاء الوجه للحصول على لون موحد للبشرة. بعدها، طبقي بأطراف أصابعك كمية قليلة من محدد الوجه أو الكونتورينغ، على عظمة الخدين والأنف. ولإضاءة وجهك، طبقي القليل من الهايلايتر على الذقن والأنف والجبين والخدين، ومرري القليل من البلاش الوردي على تفاحة الخدين.


طريقة مكياج عيون ناعم لليلة الحناء

ظلال عيون هادئة مع الأيلاينر


للحصول على مكياج عيون جذاب وناعم، اختاري إحدى رسمات الأيلاينر الناعمة وظلال العيون الخفيفة، الفاتحة أو القريبة الى لون بشرتك. قومي أولاً بتمرير ظل العين بلون فاتح أو بلون قريب الى لون بشرتك على كامل الجفن العلوي، من ثم مدي الأيلاينر الأسود بدءاً من مدمع العين، مروراً بمنبت الجفن العلوي، ليصل مسحوباً الى الأعلى عند زاوية العين الخارجية. كذلك، مرري ظل العين نفسه على منبت الجفن السفلي. وأضيئي مدمع العين باستخدام الهايلايتر اللامع. وأكملي إطلالتك بتمرير طبقات عدة من الماسكرا، واستخدام أحمر شفاه بلون ناعم مثل النيود، الوردي اللامع، الخوخي أو المشمشي... كما بإمكانك أن تكتفي بملمع الشفاه.
تابعي المزيد: مكياج 2022 للعروس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا