الارشيف / أزياء / مصر اليوم

إطلالات مي عمر الأكثر أناقة

تعتبر النجمة مي عمر من بين أكثر النجمات المصريات متابعة حيث أن شهرتها لا تقتصر على أعمالها الفنيّة وعملها كممثلة، إنما أيضاً لها علاقة بذوقها الرفيع في اختيار أزيائها ما جعلها أيقونة للموضة بالنسبة إلى الكثيرات.

إطلالات مي عمر الأكثر أناقة
خلال حضورها حفلة عشاء أقامتها علامة تيفاني أند كو Tiffany&Co. اختارت مي عمر فستاناً بقصّة الأوف شولدر من توقيع المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، وزيّنته بمجوهرات من الذهب الأبيض والماس من دار المجوهرات المضيفة.

مي عمر بالفستان المطبّع بالورود
وفي مناسبة أخرى لعلامة تيفاني أند كو أيضاً، ارتدت مي فستاناً ميدي مطبعاً بالأزهار من توقيع دار دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana، حملت معه حقيبة وردية من علامة جاكوموس Jacquemus.

مي عمر بإطلالة باللون الأزرق
وأثناء حلولها كضيفة في أحد البرامج التلفزيونية اختارت مي إطلالة مونوكروم باللون الأزرق، فارتدت سروالاً وقميصاً من الساتان الناعم من توقيع ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier، واكتفت بخاتم من الذهب الأبيض والمرصع بالماس والأحجار الكريمة من علامة ياسيان Yessayan.

مي عمر بإطلالة باللون الوردي
وفي إطلالة مونوكروم أخرى لها اختارت مي اللون الوردي، فارتدت طقماً مؤلفاً من سروال بقصّة ضيّقة وسترة قصيرة مزيّنة عند أسفل الأكمام ببعض الريش الناعم.

مي عمر ببدلة باللون الأسود
في هذه الإطلالة اختارت مي عمر بدلة باللون الأسود من توقيع علامة فندي Fendi نسّقت معها أساور من الذهب الأصفر من كارتييه Cartier وحملت حقيبة ميني باللون الذهبي.

مي عمر بالمعطف الأخضر
وفي شوارع لندن تألقت مي بمعطف باللون الأخضر من دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana زيّنته بحقيبة وصندل باللون الزهري من توقيع العلامة نفسها.

قد يهمك أيضأ :

كمال أبو رية وهالة فاخر يتحدثان مع "واحد من الناس" على قناة الحياة

«واحد من الناس» يحتفل بليلة النصف من شعبان على شاشة الحياة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا