الارشيف / أزياء / الجميلة

ميرهان حسين تتصدر الترند باطلالتها في المصيف.. سعر الحذاء صدم الجمهور

  • 1/2
  • 2/2

قررت الفنانة ميرهان حسين قضاء اجازة الصيف في مدينة العالمين الجديدة التي انجذب لها مجموعة كبيرة من نجوم الفن بعد الزحام الشديد الذي يشهده الساحل الشمالي خلال فصل الصيف.
شاركت ميرهان حسين جمهورها ومحبيها عبر حسابها علي موقع الصور انستجرام بمجموعة من الصور ظهرت من خلالها أثناء قضاء الاجازة في أحد الأماكن الترفيهية ليلا. 
ارتدت ميرهان شورت قصير وجاكيت أنيق من الجينز، وارتدت حذاء من ماركة  GOLDEN GOOSE، يصل سعره إلى 335 يورو، أي ما يعادل 6570 جنيه  وحقيبة مصمم بها ساعه رملية HourGlass من العلامة التجارية Balenciaga، ويصل سعرها إلى 2950 دولار، أي ما يعادل 56 ألف و400 جنيه، وتفاعل الكثير من متابعيها مع هذه الصور وأشادوا بإطلالتها المميزة . 


على ناحية أخرى تستعد الفنانة ميرهان حسين للبدء في التحضير لمسلسل الونش الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رجب والمقرر تصويره خلال الفترة المقبلة ، وهو من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج إسماعيل فاروق وبطولة محمود عبد المغني وإيهاب فهمي ومنة فضالي، ويعتبر هذا العمل هو الثالث الذي يجمع محمد رجب بميرهان حسين بعد الخلبوص الذي طرح عام 2015 ومسلسل علامة استفهام الذي عرض خلال شهر الكريم عام 2019 .
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا