الارشيف / أزياء / سيدتى

أفضل الفنادق لقضاء شهر العسل في فيينا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تشتهر مدينة الموسيقى بجودة الحياة العالية والمنازل الفريدة وعدد كبير من الثراء التاريخي. تُعرف العاصمة النمساوية فيينا بكونها واحدة من أكثر الوجهات رومانسية في العالم، وتوفر للسائحين مزيجًا فريدًا من التراث التقليدي والحداثة. سواء كنت تحضر المهرجانات أو تشاهد عرضًا في دور السينما في الهواء الطلق أو تستمتع بتجربة التسوق الفريدة، فلن تنفد أبدًا الأشياء التي يمكنك فعلها خلال شهر العسل في فيينا. ما تقدمه كل هذه المدينة من المسرحيات والأوبرا والحفلات الموسيقية للأزواج الذين يحبون الموسيقى والفن وسط العمارة الأوروبية القديمة. في الآتي، أفضل 3 فنادق لقضاء شهر العسل في فيينا.

فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف

فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف

بُني فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف في عام 1913، ويقع في وسط الحي الأول في فيينا، على بعد خطوات قليلة من قصر هوفبورغ. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا. قام أستوديو فيينا Einwaller بتزيين الغرف وأجزاء أخرى من الفندق بتفسيرات القرن الحادي والعشرين بأنماط مختلفة، من الباروك إلى الآرت ديكو. يقدم فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف برنامج سبا متنوع في جو أنيق ومريح. يغطي المنتجع الصحي مساحة 250 مترًا مربعًا على طابقين ويضم غرفتي ساونا. يتوفر أيضًا مركز للياقة البدنية في الموقع. الجزء التاريخي المحيط بفيينا هو أحد مواقع التراث الثقافي العالمي لليونسكو. يمكن الوصول إلى كاتدرائية ستيفن في غضون أقل من 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق.

تابعوا المزيد: أفضل فنادق لشهر العسل للعرسان

فندق ميليا فيينا

فندق ميليا فيينا


يقع فندق ميليا فيينا في أعلى ناطحة سحاب في النمسا، DC، ويتميز بغرف فاخرة وعصرية بالإضافة إلى تراس على السطح يوفر إطلالات خلابة على نهر الدانوب ومدينة فيينا. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة. تم تجهيز كل غرفة وجناح بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وديكور داخلي حديث وتكنولوجيا متطورة. يمكن الاستمتاع بالمأكولات المتوسطية والمحلية في مطعم 57th، بينما يمكن الاستمتاع بالمأكولات المحلية والكوكتيلات في مطعم Flow Restaurant. يتم تقديم بوفيه إفطار غني كل صباح. تقع محطة مترو الأنفاق Kaisermühlen-VIC (الخط U1) أمام المبنى مباشرةً وتوفر وصلات مباشرة إلى كاتدرائية سانت ستيفن ووسط المدينة في غضون 6 دقائق. تتوقف حافلة المطار في مكان قريب أيضًا. يقع مركز فيينا الدولي على بُعد 400 متر من فندق ميليا فيينا.

تابعوا المزيد: أجمل منتجعات ينبع على البحر

فندق بارك حياة فيينا

فندق بارك حياة فيينا


يقع فندق بارك حياة فيينا في الحي الذهبي بوسط المدينة، في مبنى بنك سابق يعود تاريخه إلى أوائل القرن العشرين ويجمع بين الفخامة والأناقة. يوفر منطقة عافية فاخرة مع مسبح داخلي ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة ومطعم انتقائي. العديد من المحلات التجارية الفاخرة وكذلك العديد من المقاهي على بعد خطوات فقط. تتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق. تتراوح مساحة الغرف والأجنحة المكيفة في بارك حياة بين 35 و 170 مترًا مربعًا ، وهي مؤثثة بأناقة وتجمع بين الأجهزة الحديثة والديكور الفييني النموذجي. يمكن للضيوف الاختيار من بين خيارات تناول الطعام المختلفة، بما في ذلك البراسيري الكلاسيكي وتخصصات القهوة الفيينية التقليدية في Café am Hof وشاي بعد الظهر في الصالة. يمكن للضيوف في منطقة العافية في المنزل Arany Spa الاستمتاع بمجموعة واسعة من علاجات التجميل والجسم أو ممارسة التمارين في مركز اللياقة البدنية الأكثر حداثة وفي المسبح الداخلي الذي يبلغ طوله 15 مترًا. يوفر الفندق مساحة اجتماعات حديثة تبلغ 800 متر مربع في غرفة تاريخية تم تجديدها بشكل جميل. جميع القاعات مجهزة بأحدث التقنيات. يمكن الوصول بسهولة إلى بعض المعالم السياحية الأكثر شهرة في فيينا، بما في ذلك ساحة وكاتدرائية سانت ستيفن وشارع التسوق Kärntner Straße، في غضون 5 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق.

تابعوا المزيد: أفخم وأشهر الفنادق في كوالالمبور

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا