الارشيف / أزياء / الجميلة

5 صيحات تصدرت منصات أسبوع ميلانو

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

باتت صيحات ربيع 2023 واضحة بعد متابعة أسبوع ميلانو للأزياء الجاهزة، سجل اللون الأخضر الليموني حضورًا لا يمكن تجاهله وسطع نجم الشورتات والبناطيل الواسعة كما حضرت التوبات المطبعة.

1- الأخضر الليموني نجمة ميلانو

ظهرت عارضة ماركة Sunnei بطقم واسع بستايل رياضي تميز بالتوب طويل الأكمام المصمم بياقة على شكل حرف V والمنسق مع حذاء رياضي وحقيبة Tote زرقاء رويال.
قدمت ماركة Sportmax فستان ساتان ميدي من دون أكمام مزود بذيل يصل إلى الأرض ومنسق مع بوت مخمل باللون الليلك الرائج.

media_images

3 صورة

2- البدلات المخططة من منصات ميلانو

خطفت عارضة ماركة موسكينو Moschino الأنظار بالبدلة البيضاء المزينه بالخطوط الزرقاء العريضة العامودية والمؤلفة من جاكيت مزود بأزرار على الجهتين Double breasted jacket وبنطال مستقيم القصة، أحببنا تنسيقها مع حذاء مدبب أبيض في أزرق وحقيبة زرقاء مزوده بسلسال ذهبي.
لفتتنا أيضًا البدلة الكاجوال المطبعة بالخطوط الملونة والمصممه بتوب V neck متوسط الطول منسق مع بنطال مستقيم القصة وحذاء مسطح من نفس الطبعة.
 

media_images

2 صورة

3- فساتين بموديل الجلباب

ظهرت عارضة ماركة تودز Tod’s بفستان جلد ميدي بإحدى درجات البيج منسق مع حذاء باليرينا باللون الكاكي وحقيبة يد صغيرة من نفس لون الفستان.
قدمت ماركة La Doublej ضمن مجموعتها الجديدة فستان طويل واسع مزخرف يجمع بين اللونين الأصفر والأزرق الملكي ومنسق مع باليرينا مخططه من نفس لون الفستان وقبعة القش.

media_images

2 صورة

4- التوب المطبع موضة 2023

ظهرت عارضة ماركة إيترو Etro بتيشيرت أسود مطبع ومنسق مع تنورة مستقيمة القصة تغطي الركبة مطبعة بألوان طبعات التوب وحذاء بلاتفورم أسود وحقيبة Tote أسود.
أعجبنا أيضًا التوب الأرجواني الواسع طويل الأكمام من مجموعة Sportmax والمطبع بألوان النيون ومنسق مع تنورة حمراء طويلة مزينه بكسرات واسعة عند الحافة وبوت مخمل طويل باللون الليلك.

media_images

2 صورة

5- الشورت القصير نجم 2023

قدمت ماركة La Doublej شورت أبيض يكشف الركبة مزين بالدانتيل منسق مع قميص قصير مصمم بأكمام طويلة من نفس لونه وصندال Wedge مصمم باللونين الأحمر والبرغندي وقبعة القش.
تألقت عارضة ماركة موسكينو Moschino ببدلة حمراء مؤلفة من سترة قصيرة مزينه بأزرار ذهبية على شكل القلب على الجهتين وشورت قصير وحذاء مدبب وحقيبة يد مزوده بسلسال ذهبي من نفس لون البدلة.

اقرئي أيضا : هذه أبرز صيحات خريف 2022

media_images

2 صورة

media_images

5 صورة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الجميلة ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الجميلة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا