الارشيف / أزياء / سيدتى

لعروس خريف 2022..تألقي بإطلالة فاخرة بمجوهرات مرصوفة بالأونيكس والألماس

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

حجر الأونيكس من الأحجار الكريمة الفاخرة، التي تتميز بألوانها المختلفة مثل الأحمر والبني والأصفر، ولكن حظي الأونيكس الأسود بشهرة واسعة بين مُصممي المجوهرات في أفخم الدور العالمية، لما يتمتع به من جاذبية تمنح المجوهرات تصميمًا أكثر فخامة وجاذبية. وتبحث العروس دائمًا عن المجوهرات التي تمنحها إطلالة فاخرة تسحر القلوب والعيون في ليلة الزفاف أو الخطوبة، لذلك تجولنا بين أشهر الدور العالمية وعدنا لعروس خريف 2022 بأجمل مجوهرات مرصوفة بالأونيكس والألماس.

قلادة Bouton d\'or من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

قلادة
      قلادة Bouton d\'or من فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels

 

بتصميم ساحر للعروس التي تبحث عن قلادة جريئة تخطف العيون في ليلة الزفاف أو الخطوبة، أعجبتنا قلادة Bouton d\'or من دار فان كليف آند أربلز Van Cleef & Arpels التي جاءت مستوحاة من الخطوط المنحنية لعنصر paillette، وهو تصميم مجوهرات ابتكرته الدار في أواخر الثلاثينيات، وأعيد تقديمه من جديد، بتصاميم أكثر عصرية. صُممت القلادة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا، وجاءت مرصوفة بأحجار الأونيكس والعقيق والألماس لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية للعروس.

سوار Panthère de Cartier من كارتييه Cartier

 

سوار Panthère de Cartier من كارتييه Cartier
  سوار Panthère de Cartier من كارتييه Cartier
 

حظيت مجموعة Panthère de Cartier من دار كارتييه Cartier برواج كبير بين النساء، إذ تتسم بفخامتها وجاذبيتها الخاصة، مما جعل الكثير من العرائس تُفضلن تنسيقها مع إطلالات الزفاف أو الخطوبة، ومن هذه المجموعة اخترنا لعروس خريف 2022 هذا السوار الفخم، الذي صُمم على شكل نمر من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط، وجاء مرصوفًا بأحجار الأونيكس مع حجرين من الزمرد و 225 ماسة قطع بريانت بوزن 2.55 قيراط.

أقراط Cleo Rev من مارلي Marli

أقراط Cleo Rev من مارلي Marli
           أقراط Cleo Rev من مارلي Marli

 

لا غنى عن الأقراط الفخمة في إطلالة العروس، لذلك اخترنا لها أقراط Cleo Rev من مارلي Marli، التي جمعت بين التصميم المبتكر والثوري، حيث تتميز بخطوط رسومية وألوان غنية معززة بأحجار الماس المضيئة لتعكس الهندسة المعمارية لمدينة نيويورك، إذ تستوحي مجموعة Rev الإلهام من الكلمة الفرنسية "Reve" التي تعني . وصُممت هذه الأقراط الراقية من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاءت مرصوفة بأحجار الألماس السوداء بتصميم هرمي فخم، مع الألماس الدائري بوزن 1.40 قيراط لإطلالة فاخرة لعروس خريف 2022. تابعي المزيد قطع مجوهرات ساحرة مستوحاة من التراث من أشهر الدور المحلية

بروش Marvelous Creations من هاري وينستون Harry Winston

بروش Marvelous Creations من هاري وينستون Harry Winston

 

البروش من قطع المجوهرات الفاخرة التي تحتاج إليها بعض العرائس لإضفاء مزيدًا من الفخامة والجاذبية عل إطلالاتهن في الزفاف أو الخطوبة أو حفل عقد القران، لذلك اخترنا من مجموعة Marvelous Creations لدار هاري وينستون Harry Winston هذا البروش الفخم، الذي صُمم على شكل طائر كبير الحجم، من البلاتين المرصوف بـ 5 أحجار أونيكس على شكل كمثرى وحجر أونيكس منحوت بشكل فريد مع ماسات مستديرة لامعة، وأخرى بقطع كمثرى وماركيز.

خاتم Serpenti Viper من بلغاري Bvlgari

خاتم Serpenti Viper من بلغاري Bvlgari
               خاتم Serpenti Viper من بلغاري Bvlgari

 

ومن علامة بلغاري Bvlgari أعجبنا هذا الموديل الراقي لخاتم Serpenti Viper الذي جاء بتصميم مُستوحى من الثعبان، ليجسد قوة الإغواء والجاذبية، حيث صُمم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، على شكل حراشف ملتوية مرصوفة بالألماس بوزن 0.83 قيراط، مع حجر من الأونيكس الأسود لإطلالة أكثر فخامة تخطف العيون. تابعي المزيد تألقي بسلاسل ذهب أصفر مرصعة بالألماس لإطلالة نهارية راقية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا