مصر اليوم / دوت الخليج

الأوقاف تطلق الدورة التثقيفية لـ معلمى التربية الدينية (الموعد والتفاصيل)

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

dbbadc2022.jpg

- نرمين السيد - وقالت الأوقاف فى بيان لها، أمس الثلاثاء، أن الدور تستمر لمدة يومين، وتتناول فى محاضرتها مناقشات عن الكليات الست، ومفهوم الدولة وتطورها، والفهم المقاصدى للسنة النبوية.

وأضافت الوزارة أنه من المقر أن يحاضر فى الدورة، نخبة متميزة من العلماء والخبراء فى العلوم الشرعية والثقافية.

يأتى ذلك؛ فى إطار التعاون والتنسيق المستمر بين وزارتى الأوقاف والتربية والتعليم بشأن تنمية مهارات المعلمين والمعلمات فى مجال الفكر الوسطى المستنير.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الأوقاف تطلق الدورة التثقيفية لـ معلمى التربية الدينية (الموعد والتفاصيل) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

فاطمة نصر

فاطمة نصر

محررة صحفية خريجة إعلام قسم صحافة, أحرر أخبار وتقارير من السوشيال ميديا والتوك شو أدرك حجم الإشاعات المنتشرة في الإعلام الجديد، لذا فإن عملي أشبه بالمحقق أبحث أدقق أتتبع جميع الروابط لأصل إلى ما أطمئن إلى أنه الحقيقة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا