مصر اليوم / دوت الخليج

.. استقبال الرئيس السيسى فى ساحة القصر الرئاسى الهندى

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

025afe02e9.jpg

- نرمين السيد - وكان الرئيس عبدالفتاح السيسى، ورئيس وزراء الهند، قد تبادلا رسائل الترحيب عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر".

 

وأكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضى، أن رئيس وزراء الهند "مودى" نشر على حسابه فى
"تويتر" ترحيب خاص بالسيد الرئيس عبد الفتاح السيسى نصها: "مرحبا بك ترحيبا حارا فى الهند، الرئيس عبد الفتاح السيسى. زيارتك التاريخية للهند كضيف رئيسى لاحتفالاتنا بيوم الجمهورية هى مسألة سعادة هائلة لجميع الهنود. أتطلع إلى مناقشاتنا غدا".

بالمقابل بادل الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس وزراء الهند التحية والتقدير على حفاوة الاستقبال بما يلى:
‏‎"سعيد جدا وفخور بزيارة الهند الصديقة والمشاركة فى الاحتفالات بيوم الجمهورية كضيف رئيسى، الأمر الذى يجعلنا أكثر تصميمًا على مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية والتنسيق المتميز بيننا، وأتطلع إلى اجتماعات ومناقشات مثمرة مع صديقى العزيز مودى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر .. استقبال الرئيس السيسى فى ساحة القصر الرئاسى الهندى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

محمد يوسف

محمد يوسف

متخصص فى مجال الكتابة وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات – الترجمة الكاملة يدويًا دون الإعتماد على أي مواقع ترجمة. – الدقة في الترجمة وعدم وجود أخطاء – التدقيق النحوي واللغوي للنص المترجم – مراعاة أن يتناسب أسلوب اللغة مع الموضوع

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا