الارشيف / مصر اليوم / دوت الخليج

الآلاف يتوافدون على معرض «أهلا » فى بورسعيد

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

09a36301b3.jpg

- نرمين السيد - توافد آلاف من أهالى محافظة بورسعيد على معرض "أهلا " بمقره الكائن فى بازار بورسعيد الجديد، والذى تقيمه ببورسعيد، تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسى، بتوفير جميع السلع الغذائية وغير الغذائية التى تلبى احتياجات المواطنين خلال شهر رمضان المبارك بأسعار مخفضة وجودة عالية وكميات كافية.

وأكد رئيس الغرفة التجارية ببورسعيد محمد سعده، أن الإقبال على المعرض كبير، وأنه شهد منذ افتتاحه مساء الأمس حتى اليوم توافد الآلاف من المواطنين، وذلك دليلًا على وجود حقيقية ملموسة للمواطنين أقل من مثيلتها بالأسواق، مشددًا على أن هناك رقابة صارمة على المعرض لمتابعة الأسعار وضمان جودة السلع وتوافرها بكميات كافية تلبى احتياجات المواطنين.

وأشار إلى أنه تم وضع أرقام غرفة عمليات الغرفة بكافة أقسام المعرض لتلقى أى شكاوى أو استفسارات أو مقترحات من المواطنين، والتعامل معها على الفور.

يقام المعرض على مساحة أكبر من 2000 متر مربع، بمشاركة أكثر من 30 عارضا من كبرى المصانع والشركات وتجار الجملة موزعين على 49 قسما، بالإضافة إلى مشروع الإنتاج الحيوانى التابع لمحافظة بورسعيد، وجميع المحلات المتواجدة فى البازار، حيث يوفر كافة احتياجات المواطنين من السلع، مثل: اللحوم، والدواجن، الخضروات، الفاكهة، ياميش رمضان، المجمدات، البقوليات، الأرز، السكر، الدقيق، فوانيس رمضان وألعاب الأطفال، حلوى رمضان، الألبان ومنتجاتها، العطور والبخور، والعصائر، وغيرها من السلع الغذائية وغير الغذائية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الآلاف يتوافدون على معرض «أهلا رمضان» فى بورسعيد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

هيثم هارون

هيثم هارون

بكالوريوس تربيه وماجستير في علوم السياحه من جامعة الأقصر ومتخصص في علوم السياحه والتحرير الاخباري التلفزيوني والصحفي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دوت الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دوت الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا