الارشيف / مصر اليوم / البشاير

بلاش تشتروا السبائك غير المختومة: غير صالحة للبيع

 

قال المهندس هاني ميلاد رئيس الشعبة العامة للمصوغات باتحاد الغرف التجارية، إن السبائك غير المختومة ليست صالحة للبيع للمستهلك النهائي أو الجمهور: “المستهلك يجب أن يشتري الذهب من تاجر موثوق بفواتير”.

وأضاف ميلاد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية ، مقدمة برنامج “90 دقيقة”، على قناة المحور: “ للظروف الاقتصادية والتحوط وأن الذهب يحافظ على قيمته، فإن الناس لجأت له من أجل حفظ القيمة وازداد الطلب بالفعل على السبائك، وهو ما أدى إلى ظهور بعض النصابين على السوشيال ميديا لبيع السبائك غير المختومة”.

وتابع رئيس الشعبة العامة للمصوغات باتحاد الغرف التجارية: “عندما نشتري الذهب يجب ان نلجأ إلى المصادر الموثوقة حتى نعود إليها مرة اخرى عند حدوث أي مشكلة، وفي نفس الصدد تم إنتاج مشغولات خفيفة الوزن حتى تكون أسعارها مناسبة للمستهلكين، والإقبال عليها في السوق متوسط، وبالنسبة للأسعار، فإنه على المستوى المحلي نشهد استقرارا كبيرًا نتيجة استقرار صرف سعر الدولار في السوق المحلي، وفي السوق العالمي، فإن هناك ارتفاعات كبيرة، وهو ما قد يؤدي إلى زيادة أسعار الذهب في ”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا