الارشيف / مصر اليوم / الحكاية

المتوقعة اليوم الخميس.. تعرف عليها

تتوقع الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن تشهد البلاد اليوم الخميس حالة من الإستقرار حيث تتتعرض محافظات الجمهورية على مدار اليوم لطقس بارد غائم، ثم يتحول لطقس معتدل مشمس نهارا، على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، وغائم على السواحل الشمالية، الشرقية والغربية ووسط سيناء، ومائل للحرارة على جنوب سيناء وشمال الصعيد ودافئ على جنوب الصعيد.. فيما يسود ليلا بارد على أغلب الانحاء، شديد البرودة على سيناء.

 

وأشارت الأرصاد في بيانها، إلى أن هناك شبورة مائية كثيفة، تتركز على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والوجه البحري، في ساعات الصباح الأولى، وعلى الطرق المؤدية للقاهرة والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية والشرقية، ومن وإلى الطرق المؤدية من وإلي المسطحات المائية.

 

وأصدر خبراء الأرصاد الجوية تعليمات لقائدي المركبات بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة لانخفاض مستويات الرؤية الأفقية، والالتزام بتعليمات رجال المرور.

 

حركة الملاحة البحرية 

تشهد حركة الملاحة البحرية حالة من الهدوء.. بحسب بيان الأرصاد الجوية، حيث تنشط الرياح الجنوبية الغربية على البحر الابيض المتوسط، ويتراوح ارتفاع الأمواج بين 1,5:2,25 متر، بالإضافة إلى نشاط رياح شمالية شرقية على البحر الأحمر، وارتفاع الأمواج بين 1:1,5 متر.

 

الخميس   

القاهرة العظمى 22، الصغرى 13

 

العاصمة الإدارية العظمى 22، الصغرى 12

 

الإسكندرية العظمى 22، والصغرى 14

 

العلمين الجديدة العظمى 21 ، والصغرى 13

 

مطروح العظمى 20، الصغرى 14

 

شرم الشيخ العظمى 25، الصغرى 15

 

الغردقة العظمى 23،  الصغرى 13

 

أسيوط العظمى 22 ، الصغرى 9

 

سوهاج العظمى 23، الصغرى 8

 

قنا العظمى 24، الصغرى 10

 

الأقصر العظمى 24،  الصغرى 9

 

أسوان العظمى 26، الصغرى 11

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الحكاية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الحكاية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا