الارشيف / مصر اليوم / الطريق

اليوم.. ختام الفصل الدراسي الأول لطلاب المدارساليوم الخميس، 26 يناير 2023 08:40 صـ

يختتم اليوم طلاب المدارس الفصل الدراسي الأول للعام الجاري 2022-2023 وذلك بعد الانتهاء من أداء امتحانات الترم الأول على أن تظهر النتيجة خلال الأسبوع المقبل خاصة لصفوف النقل والشهادة الإعدادية.

جاء ذلك وفقًا للخريطة الزمنية التي أعلنتها والتعليم الفني في بداية العام الدراسي، مؤكدة أن إجازة نصف العام ستبدأ يوم السبت المقبل الموافق 28 يناير، في حين سينطلق الفصل الدراسي الثاني يوم 11 فبراير 2023.

تفاصيل الفصل الدراسي الثاني 2023

من جانبها أكدت وزارة التربية والتعليم أن امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب صفوف النقل ستبدأ يوم السبت الموافق 6 مايو 2023، بينما تبدأ امتحانات الترم الثاني لطلبة الشهادة الإعدادية بداية من يوم السبت الموافق 6 مايو 2023.

وفقًا للجدول المعلن فإن طلبة امتحانات طلبة الدبلومات الفنية ستبدأ يوم السبت الموافق 27 مايو 2023، بينما تنطلق امتحانات طلاب شهادة إتمام الدراسة يوم السبت الموافق 10 يونيو 2023.

كانت وزارة التعليم قد أعلن أن امتحانات الفصل الدراسي الأول قد تمت وسط الإجراءات الاحترازية المشددة ضد فيروس والالتزام بتعليمات في هذا الشأن.

اقرأ أيضًا:

وزير التعليم العالي يشدد على تشجيع الباحثين وزيادة معدلات النشر العلمي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا