“بصورة خليعة وخمرة وسجاير” منى البرنس تسخر من الشيخ الشعراوي وخالد منتصر يستفز محبي الشعراوي بالسخرية من تفسيراته

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ما زال السخرية من إمام الدعاه الشيخ الراحل محمد متولي الشعراوي مستمر، فبعد أيام قليلة من سخرية أسما شريف منير من الشعراوي، خرجت الأستاذ الجامعية الشهيرة والمثيرة للجدل لتسخر هي الأخرى من الشيخ الشعراوي، ويبدو أنه أسلوب ممنهج للشهرة أو لإسقاط الرموز الدينية من أعين الناس، ولكن أنّى لهؤلاء.

ونشرت منى البرنس صورة خليعة لها مكشوفة الساقين وكتبت موقف حدث لها مع الشيخ الشعراوي وهي صغيرة، وقالت أنها وهي صغيرة كانت تتناول الغذاء مع عائلتها بمطعم بشارع القصر العيني، وبالصدفة ولشهرة الشيخ الشعراوي حينها لمحتة يتناول الغذاء في نفس المطعم، فذهبت وسلمت وعليه.

 

منى البرنس والشعراوي
منى البرنس والشعراوي

 

وتابعت أنها بعد أن سلمت عليه وضع الشيخ الشعراوي يده على رأسها وعا لها قائلاً “اللهم أنبتها نباتاً حسناً”، وأضافت على سبيل السخرية قائلة بعد أن نشرت صورة مكشوفة الساقين وبجوارها زجاجة خمرة، “الحمد لله زي ما انتم شايفيت، ربنا أنبتني أحسن نبات”.

 

 

كما دخل خالد منتصر هو الآخر كعادته وسخر من تفسيرات إمام الدعاه الشيخ الشعراوي في بعض المسائل الفقهية، والتي اختلف فيها العلماء.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق