----

الخارجية يبحث مع المدير التنفيذي لمؤسسة " آنا ليند" التعاون في دعم الحوار بين الثقافات

صدى البلد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بحث الخارجية سامح شكري ، لدى لقائه /الثلاثاء / الدكتور نبيل الشريف، المدير التنفيذي لمؤسسة "آنا ليند" للحوار بين الثقافات " أوجه علاقات التعاون بين والمؤسسة ، بما يستهدف دعم حوار الثقافات والتفاهم المتبادل بين شعوب دول ضفتي البحر المتوسط.


وصرح المستشار أحمد حافظ ، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، بأن المدير التنفيذي للمؤسسة وجه الدعوة للوزير شكري للمشاركة في الاجتماع التاسع والخمسين لمجلس محافظي مؤسسة "آنا ليند" المقرر عقده في الرابع والعشرين من نوفمبر الجارى بمدينة الإسكندرية، خاصة أن هذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها مصر أعمال هذا المجلس بعد مرور نحو خمسة عشر عامًا على إنشاء المؤسسة. 


وأضاف المتحدث أن وزير الخارجية أكد - خلال اللقاء - حرص مصر علي تقديم كافة صور الدعم للمؤسسة، لتمكينها من أداء دورها الحيوي في التقريب بين الشعوب ، من خلال الحوار فيما يتعلق بالقضايا الاجتماعية والثقافية والإنسانية، فيما أبدى المدير التنفيذي للمؤسسة تقديره الكبير لهذا النهج الذي تنتهجه مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صدى البلد ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صدى البلد ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق