----

‘التلفزيون’ ينفي توقف الخرائط البرامجية للقنوات

مصر الان 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

'التلفزيون' ينفي توقف الخرائط البرامجية للقنوات نفت نائلة فاروق رئيس قطاع التلفزيون بالهيئة الوطنية للإعلام، ما من شائعات عن توقف الخرائط البرامجية الجديدة، مؤكدة استمرار كافة البرامج في الظهور على الشاشات.
وقالت في تصريحات صحفية، إنه جاري التطوير بأفكار البرامج، بما يتماشى مع السياسة التحريرية الوطنية للهيئة الوطنية للإعلام، مؤكدة حرص كافة العاملين البرامجيين في التلفزيون على التجديد وتحديث المضامين، إيمانًا منهم بدورهم الوطني في إظهار وعرض كافة الإنجازات التي تحدث على أرض الواقع.
وأكدت "فاروق" أنها تتلقى أفكارًا جديدة تتواكب مع الرسالة الإعلامية خلال الفترة الحالية، وبما يتناسب مع الدور الإعلامي الوطني للهيئة الوطنية للإعلام، وأن الفترة الحالية شهدت إضافة برامج جديدة تم إنتاجها، منها برنامج يتناول خطورة شائعات السوشيال ميديا، سيتم عرضه على شاشتي الثانية والفضائية، وكذلك التحضير لبرنامج بعنوان صورة سيتم تصوير حلقاته خارج الاستديوهات.
وأشارت رئيس التلفزيون إلى استمرار كافة الأعمال التي يقوم بها القطاع كما هي، مع الحرص على التنوع كلما سمح ذلك في السياسة التحريرية لكل برنامج بما يجذب أكبر عدد من المشاهدين، مؤكدة أن التلفزيون ومن خلال العاملين بالبرامج الرياضية يواصل حاليا نقل بطولة كأس الأمم الإفريقية للشباب عبر تايم سبورت على التردد الأرضي بإمكانيات هندسية وإخراجية لأبناء الهيئة الوطنية للإعلام، وبشكل مبهر للجميع.

المصدر

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر الان ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر الان ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق