تعرف على الحالة الصحية للفنان عادل إمام

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فى رسالة غامضة للفنان محمد عادل إمام تثير “ضجة” كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعى، حيث طلب نجل الزعيم من الجمهور العربى “الدعاء لكل من رحلو عن عالمنا”حيث قد رحل عن عالمنا الفنان هيثم أحمد ذكى من أيام قليلة.

جاءت تلك الإشاعات حول حالة الفنان عادل إمام الصحية بعد ظهور حساب مزيف يحمل اسم الفنانة حلا شيحة تودع فيها الزعيم قائلا وداعا الزعيم وفاة الفنان المصرى عادل إمام عن عمر يناهز 80 عام أثر سكتة قلبية.

بينما نفى المنتج الكبير”هشام تحسين” رئيس شركة”مانجوم”  ان الأخبار المتداولة عن تدهور الحالة الصحية للزعيم ليس لها أساس من الصحة، وأكد المنتج الكبير أنه سيقوم باتخاذ كل مايلزم من الإجراءات القانونية ضد من قام بترويج تلك الشائعات.

أكدت مجموعة من الفنانيين المقربين من الزعيم أن حالة الزعيم بخير، حيث قالت الفنانة “لبلبة” عادل إمام بخير وزى القمر، وقال شقيق الزعيم عصام امام المنتج الفنى ان شقيقة بخير وبصحة جيدة، وقال “سمير فقية” المصور اللبناني على صفحتة على “الزعيم يا جماعة بخير”

وأكد هشام تحسين ان الزعيم عادل إمام بصحة جيدة وأنه يقوم بتصور ”فالنتينو” بشكل طبيعى حيث قام الزعيم بتصور أكثر من 85% من المسلسل الجديد الذى يتم عرضة فى المقبل.

يشارك الزعيم فى مسلسل فالنتينو مجموعة كبيرة من الفنانين مثل الفنانة دلال عبد العزيز ورانيا محمود ياسين ووفاء صادق وبدرية طلبة وداليا البحيرى وطارق الابيارى وعدد كبير من الفنانيين، ويقوم بإخراج المسلسل نجل الزعيم المخرج رامى إمام ومن تأليف الكاتب أيمن بهجت قمر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق