----

بالفيديو.. لأول مرة «محمد راجح» يظهر بالملابس البيضاء داخل المحكمة مختلفاً عن المتهمين الآخرين.. ومهران يكشف السبب

مصر 5 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ظهر لأول مرة ” محمد أشرف راجح” المتهم الأول في قضية قتل الطالب ” محمود البنا ” شهيد الشهامة بمدينة تلا بمحافظة المنوفية مرتدياً ملابس السجن الاحتياطي، وهى عبارة عن ” بدلة” بيضاء، ولم يرتدي ملابس مثل باقي المتهمين الذين حضروا للمحاكمة بالملابس المدنية.

وأوضح المحامي ” أحمد مهران” أن المتهمين الثلاثة كانوا محتجزين بمركز شرطة والذي لم يشترط زي معين أو أي ألوان للملابس، وأنه بسبب الضغط الإعلامي والجماهيري ضد المتهم ” محمد أشرف راجح” تم ترحيله للسجن العمومي بمفرده، وذلك دون ترحيل باقي المتهمين.

وأضاف ” مهران” من خلال تصريحات صحفية هامة ان السجن العمومي هو المكان الوحيد الذي يحدد الألوان الذي يلبسها النزيل، حيث حدد اللون الأبيض للحبس الاحتياطي والذي يرتديه ” محمد أشرف راجح” .

وأكد المحامي أن اختلاف ألوان ملابس الثلاثة المتهمين الآخرين يرتبط بالمكان الذي يتم حبس المتهمين فيه، وأن ذلك ليس بحسب السن أو المرحلة العمرية حيث أن جميعهم كانوا أقل من 18 عاماً وقت ارتكاب الجريمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة مصر 5 ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر 5 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق