----

7 معلومات عن مدرسة الإنتاج الحربي للتكنولوجيا التطبيقية بالسلام

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بدأت مدرسة الإنتاج الحربي للتكنولوجيا التطبيقية فتح أبوابها للطلاب هذا العام / وتعتبر هذه المدرسة على أعلى مستوى من الجودة والانضباط ومكانها مدينة السلام.

وتقدم "" 7 معلومات عن مدرسة الإنتاج الحربي للتكنولوجيا التطبيقية في السطور التالية:
- تقبل المدرسة خريجي المدارس الإعدادية بمجموع 210 درجة والاختيار للمجاميع الأكبر.
- اجتياز الطالب الاختبارات الرياضية والبدنية التي تم وضعها عن طريق خبراء من الإنتاج الحربي ووزارة التربية والتعليم. 
- التخصصات التي تخرجها المدرسة هي تكنولوجيا الميكانيكا وتكنولوجيا الكهرباء والالكترونيات.
- الهدف من إنشائها: تطوير وتخريج أجيال جديدة تعمل بالمصانع وذلك في إطار خطة تطوير التعليم الفني بمصر ورفع كفاءة وجودة العملية التعليمية بالمدارس الفنية.
-تعتبر المدرسة الأولى من نوعها بمصر تتبع نظام مدارس التكنولوجيا التطبيقية المطبقة للمعايير الدولية لتهيئة طلاب التعليم الفني بشكل كامل لمواكبة احتياجات سوق العمل المحلي والقومي والإقليمي.
-تمنح الطالب شهادة دبلوم في التكنولوجيا من وزارة التربية والتعليم وشهادة (BTEC Level 2 & 3) المعتمدة دوليا،وشهادة دبلوم عالى في التكنولوجيا من وزارة التعليم العالى وشهادة (BTEC Level 5) المعتمدة دوليًا.
-يمنح الطلاب العديد من المميزات كالبيئة التعليمية المميزة، والتدريب الفني، وتنمية العديد من المهارات التي تمكنهم من المنافسة الدولية والتدريب الصيفى بمصانع وشركات الإنتاج الحربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق