----

نتائج تحاليل معمل المختبر وطلب خدمة توصيل النتائج للمنازل

اليوم الإخباري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

استعلام نتائج تحاليل معمل المختبر من الخدمات الإلكتروني المقدمة للمواطنين، والتي تسهل من عملية الحصول على التحليل أو تقديم طلب توصيل النتائج للمنازل وفق الطرق المتاحة، حيث يعد معمل المختبر من المعامل التي استطاعت كسب ثقة المواطنين خلال السنوات الماضية، وهو ما انعكس على تطوير الخدمات والتسهيل على المواطنين، خاصةً غير القادرين على الحضور لمقرات المعامل المنتشرة بالعديد من مناطق الجمهورية.

أشار معمل المختبر لوجود عدة طرق للحصول على نتائج التحاليل، منهم الطريقة الإلكترونية عبر التسجيل في الموقع الإلكتروني وتفعيل الحساب، وبالتالي التمكن من الإطلاع على نتيجة التحليل عقب انتهاء الأطباء والمتخصصون من الانتهاء لعملية فحص عينات التحليل، كذلك تتوار طريقتين بديلتين من اجل استعلام نتائج تحاليل معمل المختبر  منها الاتصال على الرقم الساخن للمعمل.

طرق استعلام نتائج تحاليل معمل المختبر

للتعرف على جميع طرق الاستعلام عن نتائج التحاليل التي أجريت لدى معمل المختبر، يمكن اختيار احد الطرق الموضحة أدناة.

  • الاتصال على رقم الخدمة 19014 ويمكن طلب توصيل النتائج للمنزل.
  • الذهب لاحد الفروع أو المقرات الخاصة بمعمل المختبر المنتشرة بالعديد من المدن الكبرى والمحافظات واستلام النتائج باليد.
  • الاستعلام عبر الإنترنت عن طريق الدخول على موقع معمل المختبر الإلكتروني، ثم التسجيل باسم المستخدم وإدخال كلمة المرور الخاصة به، وهما البيانات التي يتم الحصول عليهم من خلال وصل الاستلام عقب قيام المواطن بإجراء تحليل، كما يمكن التواصل عبر موقع التواصل الاجتماعي للحصول على النتائج.

عقب الدخول على الموقع من خلال الرابط الإلكتروني أو التطبيق الخاص بمعمل المختبر، يتم الضغط على عبارة “TEST REUSELT “، ثم إدخال “visit number” والاستعلام عن نتيجة التحليل.

محمد بدير عاشق للتدوين بشتى مجالاته خاصة اخبار الرياضة والتعليم، مصري حاصل على بكالوريوس تجارة، وكانت فكرة العمل على في التدوين من الأفكار التي ساعدتني على تقديم عمل افيد به غيري واستفيد منه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم الإخباري ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم الإخباري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق