جامعة حلوان تنظم مبادرة "إيد على إيد اتحضر للتجديد" | صور

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

نظمت كلية الخدمة الاجتماعية جامعة حلوان مبادرة إيد على إيد إتحضر للتجديد، تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة وريادة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إشراف الدكتور زغلول عباس القائم بعمل عميد كلية الخدمة الإجتماعية، وذلك تزامناً مع مبادرة الرئيس عبد الفتاح “اتحضر للأخضر”.

 

وتهدف مبادرة ايد على ايد اتحضر  إلى تجديد الوعي بأهمية دور الطالب في تحمل المسئولية في تجديد الاعتماد ٢٠٢٠، الخدمة العامة لمجتمع الكلية وذلك بالاعتماد على سواعد أبنائها، تدعيم الروح الإيجابية بين الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وأعضاء الجهاز الاداري والعمال وكذا   تغيير السلوكيات للحفاظ على بيئة الكلية ومواردها.

 

اقرأ أيضا:

 خالد عبد الغفار و وزير التعليم الإماراتي يزوران كليات جامعة حلوان الفنية بالزمالك

 

يذكر أنه قد قام بالإشراف على تنفيذ المبادرة مدير وحدة ضمان الجودة الدكتور سماح سالم بالتعاون مع القائم بعمل وكيل  الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الدكتور عائشة عبد الرسول وقد شارك في المبادرة طلاب التدريب الميداني بالكلية تحت إشراف لفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وأعضاء الجهاز الإداري بالكلية. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق