طارق الملا: قطاع البترول يساهم بنحو ٢٧٪ من الدخل القومي لمصر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

وجه المهندس طارق الملا البترول والثروة المعدنية رسالة للعاملين فى قطاع البترول فى ختام مؤتمر ومعرض الدولى الرابع للبترول ايجبس ٢٠٢٠ هنأهم فيها على نجاح المؤتمر مشيداً بجهودهم خلال السنوات الأربع الماضية والتى مثلت القوة الدافعة لتحقيق النجاحات على مدار هذه الفترة. 

 

وطالب الملا العاملين بالاستمرار فى الجهود المبذولة لتحقيق المزيد من النجاحات والخروج بنتائج جديدة ملموسة للاقتصاد القومى موضحاً أن قطاع البترول يساهم حالياً بنحو ٢٧٪ من الدخل القومى لمصر.

 

وقال الملا:” إننا كقطاع يمثل قاطرة للنمو الاقتصادى مطالبون بالمزيد  وأن نكون نموذجا يحتذى به لكافة قطاعات الدولة فى التطوير والتحديث ورفع كفاءة الأداء”.

 

وأشار إلى أن رؤية الوزارة واستراتيجيتها للتطوير والتحديث خلال السنوات الأربع الماضية أتت بثمارها وتحقق الاكتفاء الذاتى من الغاز وارتفعت معدلات الانتاج وزادت الاستثمارات وتم انجاز العديد من المشروعات، وأن القطاع يعمل على نحو مواز فى العديد من المشروعات الأخري مثل التحول الرقمى وإعداد كوادر قيادية شابة والتى ستؤدى إلى فعالية أكبر فى العمل البترولى وتسريع وتيرته. 

 

وحث الملا العاملين على الاستمرار فى الالتزام بمبادئ وأخلاقيات العمل ومبادئ ومعايير السلامة فى بيئة العمل مؤكداً أنها مفتاح تحقيق النجاحات الأخيرة والاستمرار على نفس الخطى .  

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق