روابط الشهادة محافظة الجيزة الفصل الدراسي الأول من موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة واليوم السابع

دليل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اعلان الشهادة بمحافظة الجيزة الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الحالي -، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، بالفعل النتيجة التي أصبحت متاحة الآن للإستعلام بالإسم ورقم الجلوس، مع انتهاء أعمال التصحيح والمراجعة والرصد والتجميع لدرجات النتيجة، وذلك في فترة وجيزة، حيث عكفت لجان الإعدادية بالجيزة بمختلف الإدارات التعليمية على سرعة الإنتهاء من النتيجة، لكي لا يطول انتظار الطلبة والطالبات وأولياء أمورهم لها، فقد استمرت امتحانات الشهادة الإعدادية الترم الأول بمحافظة الجيزة، خلال الفترة من 16 يناير حتى 23 من نفس الشهر.

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة، خالد حجازي، على حرصت المديرية على مرور الإمتحانات بسلام، وعدم وجود عوائق داخل اللجان أو خلال فترة التصحيح، مؤكداً أنه قد تم اعلان النتيجة بالفعل واعتمادها من السيد المحافظ، مشيراً إلى تفوق إدارة الهرم التعليمية من حيث نسبة النجاح على سائر الإدارات التعليمية بمحافظة الجيزة، وجاء ترتيب الإدارات الثلاث الأولى من حيث نسبة النجاح كالتالي:- إدارة الهرم التعليمية نسبة النجاح 81.9، إدارة أكتوبر التعليمية نسبة النجاح 83.1%، إدارة الشيخ زايد التعليمية نسبة النجاح 79.9%.

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الجيزة الترم الأول 2020

يوفر موقع مديرية التربية والتعليم بالجيزة، خدمة الإستعلام عن النتيجة بالإسم ورقم الجلوس وذلك من خلال الموقع الإلكتروني من هنا، ورابط آخر لنتيجة إعدادية الجيزة من هنا.

يذكر أن موقع إعلان النتيجة قد عانى من ضغط فور إعلانها، مما تسبب في توقفه عن العمل، وتعمل مديرية التربية والتعليم بالجيزة حالياً على رفع النتيجة على رابط آخر، على أن نتابع معكم إعلان النتيجة وننشر أكثر من رابط آخر مباشر من موقع السابع، تابعونا للحصول على النتيجة فور ظهورها.

كان محافظ الجيزة اللواء، أحمد راشد، قد اعتمد بالفعل ظهر الثلاثاء 28 يناير، نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول 2020 بالمحافظة، بنسبة نجاح بلغت 72.8%، وهي نسبة نجاح مرتفعة مقارنة بالأعوام السابقة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دليل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دليل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق