الشهادة محافظة المنيا فصل دراسي أول من البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا برقم الجلوس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

انتهت الإدارات التعليمية بمحافظة المنيا من جميع أعمال إعلان الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول بالمحافظة، وتم إرسال أوراق النتائج إلى مقر مديرية التربية والتعليم بالمنيا  لإعتمادها من السيد المحافظ اللواء أسامة القاضي، حيث تظهر النتيجة خلال الأيام القليلة المقبلة، ليستعلم عنها طلبة وطالبات الصف الثالث الإعدادي بالمنيا برقم الجلوس، في كل إدارة تعليمية على حدا، في قطاعات المحافظة الثلاث وهي وسط وجنوب وشمال.

تشمل نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا سائر إدارات المحافظة التعليمية، التي تنقسم إلى ثلاث قطاعات، هي قطاع وسط ويشمل إدارت سمالوط والمنيا ومطاي وقطاع جنوب ويشمل إدارات أبو قرقاص وملوي ودير مواس وقطاع شمال ويشمل إدارات العدوة ومغاغة وبني مزار، فتتميز محافظة المنيا بأنها من المحافظات التي ترفع النتائج على ملفات PDF ليقوم الطلبة بتحميلها والإطلاع على النتيجة من خلالها.

وحسب تصريحات وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا محمد محمود عزب، فإنه من المتوقع ارتفاع نسبة النجاح في امتحانات الشهادة الإعدادية بالمنيا من العام الحالي 2020 عن الأعوام السابقة، نظراً لعدم وجود شكاوى تذكر من جانب الطلاب من صعوبة أياً من امتحانات الفصل الدراسي الأول 2020.

 

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا الفصل الدراسي الثاني

نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا، حيث انتهت كافة الإدارات من أعمال إعلان النتيجة، وتم رفعها إلى السيد المحافظ عصام البديوي محافظ المنيا، الذي يعتمدها ويأمر بنشرها في نفس على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالمنيا،  ليستعلم عنها الطلبة والطالبات برقم الجلوس، “دليل ” ينشر روابط إعلان النتيجة من كل الإدرات في نفس لحظة إعلانها رسمياً.

الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا الفصل الدراسي الأول 2020

  • موقع مديرية التربية والتعليم بالمنيا يعلن آخر أخبار إعلان النتيجة من هنا
  • “دليل مصر” يتابع معكم لحظة بلحظة حتى وضع الرابط المباشر للنتيجة.
  • تعليقاتكم أسفل المقال تساعدنا في احضار النتيجة.
  • للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية بباقي محافظات الجمهورية من هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة دليل مصر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من دليل مصر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق