هالة زايد تكشف موعد مغادرة المصريين العائدين من الصين الحجر الصحي بمطروح

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشفت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، موعد انتهاء فترة الحجر الصحي للمصريين العائدين من الصين، مشيرة إلى أنه من المنتظر انتهاء الفترة  صباح الإثنين المقبل.

وأوضحت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، المذاع على "إم بي سي "، تقديم عمرو أديب، أن حالة المصريين العائدين من الصين جيدة، ولم يثبت إصابة أحد منهم بفيروس كورونا.

ولفتت: إلى أنه بعد إجراء التحاليل الطبية والمعملية والإكلينكية سيغادر المصريون العائدون من الصين الحجر الصحي بمطروح.

اكتشاف أول حالة لأجنبي يحمل فيروس كورونا المستجد بمصر

وأعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية ومنظمة الصحة العالمية في بيان مشترك، الجمعة، عن اكتشاف أول حالة إيجابية حاملة لفيروس كورونا المستجد داخل البلاد لشخص "أجنبي".

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام، والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الوزارة اكتشفت أول حالة شخص أجنبي مصابا بفيروس "كورونا" بفضل الخطة الاحترازية الوقائية التي تطبقها الوزارة من خلال تفعيل البرنامج الإلكتروني لتسجيل ومتابعة القادمين من الدول التي ظهرت بها إصابات بفيروس كورونا المستجد ومن خلال الفرق الوقائية التي تتابعهم على مدار الساعة، مشيرًا إلى أنه تم إجراء التحاليل المعملية للحالة المشتبه فيها والتي جاءت نتيجتها إيجابية للفيروس، ولكن بدون ظهور أي أعراض مرضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق